رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عماد متعب: لاعبو الأهلى كانوا رجالًا.. ولديهم إصرار ورغبة فى الفوز

عماد متعب
عماد متعب

علق عماد متعب، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، علي لقاء الفريق الأحمر وإيسترن كومباني، خلال المواجهة التي جمعت بينهما علي استاد الأهلي وي السلام.

وقال عماد متعب، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر  قناة "أون تايم سبورتس"، إن لاعبي النادي الأهلي كانوا رجالا أمام إيسترن كومباني، مشيرا إلي طريقة 4-2-3-1، هي الأنسب للمارد الأحمر، ومن الطبيعي ألا يغير سامي قمصان، المدير الفني المؤقت للفريق الأول، طريقة اللعب بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق.

وتابع: أشكر لاعبي النادي الأهلي علي أنهم كانوا رجالا داخل الملعب، ولديهم إصرار ورغبة في الفوز، ويريدون تقديم أفضل شىء ممكن.

وأكمل: أحيي سامي سامي قمصان علي إدارته للمباراة، وأدخل عناصر كثيرة مثل بدر بانون ووليد سليمان وصلاح محسن ومحمد محمود، مشيرا إلي أن كل اللاعيبة كانت لديهم رغبة في تسجيل أهداف أكثر.

وأشار إلي أن الأداء الفني شىء والأداء الرجولي شىء آخر، موضحا أن اللعب برجولة داخل المعب يجب أن يكون ثابتا، والمستوي الفني من الوارد أن يصعد ويهبط.

واختتم: لاعبو الأهلي نجحوا في التسجيل من الفرص التي أتيحت لهم، مؤكدا أن هناك عوامل إيجابية كثيرة من المباراة.

وحقق الأهلي فوزا مستحقا علي إيسترن كومباني بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتتهما علي استاد الأهلي وي السلام، المؤجلة من الأسبوع الـ14، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ونجح الفريق الأحمر في الفوز برباعية في أول مواجهة بعد قرار فسخ التعاقد مع بيتسو موسيماني، وتولي سامي قمصان القيادة الفنية للفريق الأول.