رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رد قوى من طارق حامد على تصريحات مرتضى منصور بشأن غيابه عن الزمالك

طارق حامد
طارق حامد

رد طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تصريحات مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء بشأن غيابه لمدة أكثر من شهر دون أي أسباب.

مرتضى منصور أدلى بتصريحات في الساعات القليلة الماضية، أكد فيها أن طارق حامد جاء إلى مكتبه وطلب الحصول على إجازة لمدة 48 ساعة للذهاب إلى دبي حتى يعرض نفسه على الطبيب قبل أن يعود مجددا، مشيرا إلى أنه مازال غائبا منذ أكثر من شهر وسيعود يوم مباراة القمة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي، يوم الأحد، الموافق 19 يونيو الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 20 المؤجلة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

طارق حامد نشر صورة عبر خاصية "ستوري" على إنستجرام للطلب الذي تقدم به للتوجه إلى ألمانيا للكشف على إصابته وإجراء تأهيل.

وجاء في الصورة الأولى "استلام وتعهد تسليم جواز سفر لاعب استلمت أنا / طارق حامد السعيد حامد لاعب الفريق الأول لكرة القدم جواز السفر الخاص بي يوم الجمعة الموافق 2022/05/13 من الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم، وذلك للسفر إلى ألمانيا وأتعهد بتسليم جواز السفر للجهاز الاداري لكرة القدم بعد العودة، وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير".

أما في الصورة الثانية "السيد / المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك تحية طيبة برجاء التكرم بالموافقة على سفري إلى دولة إلمانيا، وذلك للكشف والاطمئنان على الإصابة التي تعرضت لها سابقًا وإجراء التأهيل على أن تكون المغادرة يوم 2022/05/17 على أن أقوم بالتواصل مع إدارة الكرة وطبيب الفريق على موعد العودة حسب انتهاء البرنامج العلاجي والتأهيلي وتفضلوا بقبول وافر الاحترام والتقدير".