رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. دانى ألفيش يعلن رحيله عن برشلونة

داني ألفيش
داني ألفيش

أعلن البرازيلي داني ألفيش، اليوم الأربعاء، رحيله بشكل رسمي عن نادي برشلونة الإسباني، وذلك بنهاية عقده مع الفريق.

وانضم داني ألفيش لـ برشلونة في نوفمبر من العام الماضي، ليلعب مع الفريق بدءًا من يناير، وذلك بعقد يمتد حتى 30 يونيو.

ونشر داني ألفيش بيانًا عبر حسابه على إنستجرام:" الكوليز الأعزاء.. الآن حان وقت وداعنا.. لقد تم تخصيص أكثر من 8 ​​سنوات لهذا النادي، وتلك الألوان وهذا المنزل.. ولكن مثل كل شيء في الحياة، تمر السنوات، وتتباعد المسارات ويتم كتابة القصص لبعض الوقت في أماكن مختلفة - وهذا ما كان عليه الحال."

وأضاف: "حاولوا طردي لكنهم لم يستطيعوا، لأنك لا تستطيع أن تتخيل، هل يمكنك ذلك، كم أنا مرن.. مرت سنوات عديدة حتى كرة القدم والحياة، التي كانت دائمًا ممتنة جدًا لأولئك الذين يحترمونها، قررت منحي الفرصة للعودة إلى هنا لأقول وداعًا."
وزاد:" لكن ليس وداعًا دون توجيه الشكر أولًا إلى كل من هم وراء الأضواء، كل أولئك الذين يجعلوننا كاملين، كلهم ​​؛ شكرا.. أود أيضًا أن أشكر جميع الموظفين على الفرصة التي قدموها لي للعودة إلى هذا النادي وأكون قادرًا على ارتداء هذا القميص الرائع مرة أخرى، فأنت لا تعرف مدى سعادتي... أتمنى ألا تفقدوا جنوني وسعادتي اليومية..آمل أيضًا لأولئك  اللاعبين، إذا بقوا، أن يغيروا تاريخ ذلك النادي الجميل، أتمنى ذلك من كل قلبي."
 

وتابع:" تم الفوز بـ 23 لقبًا: ثنائيتين، 1 سداسية وكتاب ذهبي رائع مكتوب! إنه يغلق دورة جميلة جدًا ويفتح دورة أخرى أكثر تحديًا."
 

واختتم قائلًا:" أتمنى ألا ينسى العالم أبدًا: الأسد حتى لو كان عمره 39 عامًا لا يزال مجنونًا جدًا.. يحيا برشلونة للأبد."


وسبق لداني ألفيش اللعب لصفوف برشلونة بين عامي 2008، 2016.