رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برنامج تدريبى منفرد لباهر المحمدى قبل مواجهة المقاولون العرب بالدورى

باهر المحمدي
باهر المحمدي

قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، وضع برنامج تدريبي بشكل منفرد لباهر المحمدي قلب الدفاع، وذلك عقب عودته لصفوف الفريق.

 

وكان اللاعب قد انضم إلى صفوف منتخب مصر الأول تحت قيادة إيهاب جلال، خلال مواجهتي إثيوبيا بتصفيات كأس الأمم الإفريقية وكوريا الجنوبية الودية، التي تلقى خلالهما المنتخب خسارة بواقع هدفين دون رد في الأولي وأربعة أهداف مقابل هدف في الثانية.

 

ويتطلع جهاز الدراويش من خلال البرنامج التدريبي، لتفادي شعور اللاعب بالإرهاق في ظل عدم حصوله على راحة كافية، لا سيما قبل مواجهة الفريق الحاسمة أمام المقاولون العرب، ببطولة الدوري المصري.

 

موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب بالدوري المصري

ويستضيف الإسماعيلي نظيره المقاولون العرب، مساء الجمعة المقبل، بإستاد الإسماعيلية، في إطار منافسات الجولة التانية والعشرين للدوري المصري نسخة 2021-2022.

 

ويحتل الدراويش المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، حيث لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي، تقام في وقت لاحق.

 

الجدير بالإشارة إلى أن "المحمدي"، يعد من قوام المنتخب الأساسي خلال السنوات الأخيرة، حيث شارك في أكثر من مباراة وسجل هدفًا في شباك منتخب تونس بتصفيات كأس الأمم الإفريقية بنسختها قبل الماضية.