رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشباب والرياضة تنظم يومًا رياضيًا للمشاركين بمنحة ناصر للقيادة الدولية باستاد القاهرة الدولى

لاعبو منحة ناصر
لاعبو منحة ناصر

نظمت وزارة الشباب والرياضة، يومًا رياضيًا باستاد القاهرة الدولي، للمشاركين بمنحة ناصر للقيادة الدولية في نسختها الثالثة، تحت رعاية السيد رئيس الجمهورية، بمشاركة قيادات شبابية من قارات إفريقيا وآسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية.


شارك باليوم الرياضى السادة قيادات وزارة الشباب والرياضة، والمشاركون بمنحة ناصر للقيادة الدولية، من خلال ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية والترفيهية بداية من تمارين اللياقة البدنية إلى كرة القدم ومختلف الألعاب والأنشطة.


أوضح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياض، أن الدولة المصرية بقيادة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، تؤمن إيمانا كاملا بأن ممارسة الرياضة حق من حقوق الإنسان وحق من حقوق المواطن وتعمل على تقديمها لكل فئات المجتمع كأساس في بناء الشخصية المصرية.


لافتًا إلى أن بناء الإنسان المصرى، هو ضمن خطة التنمية المستدامة التي وضعتها الوزارة في استراتيجيتها الهادفة إلى رياضة بمفهوم جديد حريص على صحة المواطن ومواجهة الأفكار المتطرفة، وبناء إنسان عصري يحقق طموحاته وأحلامه بأسلوب جديد.


جدير بالذكر أن منحة ناصر للقيادة الدولية تهدف إلى تدريب وتأهيل وتعزيز دور الشباب، وتأتي هذه الزيارة في إطار الاهتمام بعرض تجربة مصر التنموية في بناء المؤسسات والشخصية الوطنية كنموذج يحتذى به، وفي إطار التعاون المثمر بين المؤسسات الوطنية وسعي جمهورية مصر العربية لتعزيز دور الشباب عالميًا من خلال تقديم كافة أشكال الدعم والتأهيل والتدريب.