رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الإسماعيلى يتحدث عن مواجهة فريقه أمام المقاولون العرب ببطولة الدورى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

كشف حمزة الجمل، المدير الفني للإسماعيلي، عن آخر استعدادات الدراويش لاستئناف مسابقة الدوري المصري، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي ومواجهة المقاولون العرب.

 

موعد مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب بالدوري المصري

 

ويستضيف الإسماعيلي نظيره المقاولون العرب، مساء الجمعة المقبل، على ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين للدوري المصري نسخة 2021-2022.

 

ويحتل الدراويش المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 18 نقطة، حيث لا يزال يمتلك مباراة مؤجلة أمام الأهلي تقام في وقت لاحق.

 

وقال الجمل في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي: "دائما ما تتسم هذه المواجهات بالقوة والندية والإثارة، سنخوض المباراة بهدف واحد فقط وهو استعادة الانتصارات مجددا".

 

وأضاف:" اللاعبون تعهدوا على بذل أقصى ما لديهم داخل الملعب، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ستؤدي لإحداث فارق بجدول المسابقة المحلية".

 

 وواصل مدرب الإسماعيلي: "موقف الفريق بجدول ترتيب المسابقة حاليا لا يليق بمكانته نهائيا، يجب العمل على عبور هذا النفق المظلم في أسرع وقت ممكن".

 

وانتقل حمزة الجمل، للحديث عن استغلال فترة التوقف الدولي الماضية، قائلا: "تم استغلالها جيدا من خلال برنامج مكثف اشتمل على إراحة اللاعبين عقب قمة الزمالك ثم رفع الحمل بإقامة التدريبات على فترتين صباحية ومسائية".

وأكمل: "خضنا أيضا العديد من المباريات الودية، أفرزت بعض النواحي الإيجابية إلى جانب تصحيح الأخطاء الفنية وتطوير الجوانب البدنية والخططية خلال فترة التوقف".

وأوضح مدرب الدراويش: "حرصنا على عقد اجتماعات وجلسات متنوعة مع اللاعبين أيضا، استهدفت الاهتمام بالجوانب النفسية والسيكولوجية لديهم".

وأردف: "اللاعبون وصلوا لمرحلة متقدمة من الانضباط التكتيكي داخل الملعب، وأرى أن ذلك من أهم مكاسب التوقف، أود أن أتقدم بجزيل الشكر لمجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي".

وأشار إلى أن رئيس النادي لم يبخل على الفريق بشىء، حاول قادر المستطاع الوفاء بسداد مستحقات اللاعبين في مواعيدها، وهو ما سيسهم في توفير مزيد من الاستقرار والهدوء ضمن صفوف الفريق".