رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يصطدم مع إيسترن كومبانى فى أول ظهور لقمصان على رأس القيادة الفنية

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

يستضيف الفريق الأول بنادي الأهلي نظيره إيسترن كومباني في التاسعة مساء اليوم الأربعاء ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة من عمر مسابقة الدوري في ملعب الأهلى وى السلام.
ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 37 نقطة من 16 مباراة بفارق 7 نقاط عن الزمالك المتصدر بـ44 نقطة من 20 مباراة أما إيسترن كومباني فيقع في المركز الأخير برصيد 13 نقطة.
ويدخل لاعبو الأهلي اللقاء بمعنويات ودوافع جديدة بعد تولي سامي قمصان مهمة المدير الفني خلفًا لرحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بعد فسخ العقد بالتراضي مؤخرًا وأيضا الفوز علي المصري بالسلوم وتأهل لدور الـ16 في كأس مصر وذلك بعد الخسارة من الوداد في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022 وكانت آخر مبارياته في الدوري ضد إنبي وفاز بهدفين لهدف.
ويلعب المارد الأحمر المباراة دون الدوليين بناءً على طلب الفريقين، ويغيب كل من محمد الشناوى وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعمرو السولية ومحمد أفشة والتونسي علي معلول وبيرسي تاو وأليو ديانج بينما خرج من اللقاء حمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم وميكيسوني للإصابة.
يسعي سامي قمصان في تحقيق نتيجة إيجابية لكسب ثقة ودعم الإدارة وجماهير الأهلي بعد منحه الفرصة كاملة. 
من جانبه استقر سامي قمصان، المدير الفني، علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء المكون من مصطفي شوبير وأمامه الرباعي  محمود وحيد ورامي ربيعة ومحمد هاني وكريم فؤاد وفي وسط الملعب محمد محمود وأحمد عبدالقادر وأحمد نبيل كوكا وزياد طارق وفي الهجوم محمد شريف وحسام حسن.