رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسين السيد يكشف كواليس أزمة حمدى النقاز مع الزمالك

حمدي النقاز
حمدي النقاز

قال حسين السيد، نجم الزمالك السابق، إن النادي اتفق من قبل مع التونسي حمدي النقاز، على عودته، مقابل دفع أقساط شهرية بسبب شكواه لدى فيفا، موضحًا أن النادي امتنع عن سداد الأقساط للاعب.

وأضاف حسين السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: نادي الزمالك في التوقيت الذي تواجد فيها فضل عمل تسوية مع حمدي النقاز، لتجنب العقوبة من جانب المحكمة الرياضية الدولية.

وأشار إلى أن حمدي النقاز وقتها حصل على 450 ألف دولار، قبل أن يُعيد قسطين من المبلغ وهو 200 ألف دولار، بعد قبول طعن النادي ضد اللاعب، موضحًا أنه لا يعلم حاليًا قانونية الموقف بعدما حصل النادي على القضية لصالحه.

واختتم بشأن مباراة الأهلي والزمالك، قائلًا، إن المباراة ستقام وسط أريحية شديدة وبدون أي ضغوط على اللاعبين، خاصة في ظل عدم الحضور الجماهيري مثل السنوات الماضية، مشددًا على أن المباراة من الصعب التكهن بنتيجتها.

ويلتقي الأهلي فريق الزمالك في الثامنة مساء الأحد المقبل، علي استاد الأهلي وى السلام، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

واستقرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبدالفتاح، علي اختيار الحكم الإسباني خوسيه لويس مونويرا، لإدارة لقاء القمة.