رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلى وإيسترن كومبانى فى الدورى المصرى

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وايسترن كومباني في الدوري

بلهفه شديده ينتظر جمهور النادي الأهلي مباراة ناديهم المفضل بعد غياب نحو 25 يوما من اللعب في الدوري المصري الممتاز، حيث يعود نادي الأهلي اليوم الأربعاء ليواجه فريق إيسترن كومباني، حيث يبحث الآلاف عبر محركات البحث في الساعات القليلة الماضية عن موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري وتقدم "الكابتن" لقرائها خلال هذا التقرير موعد ومكان المباراة المنتظرة.

 

موعد مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري

ويستضيف استاد الأهلى وي السلام مباراه اليوم التي تجمع النادي الأهلي ونادي إيسترن كومباني ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ14 من جولات الدوري المصري الممتاز، حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري

 ويسعى نادي الأهلي صاحب المركز الثالث في الدوري المصري الممتاز لحصد الثلاث نقاط والخروج من المناخ السيئ الذي يعيشه إدارة ولاعبو وجمهور النادي خاصة بعد هزيمة الفريق الأول لكرة القدم من نظيره الوداد الرياضي المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدفين نظيفين وخسارة اللقب الغالي والذي كان يعتبر اللقب الثالث على التوالي كأول إنجاز يحققه ناد في قارة إفريقيا.

وكذلك بعد رحيل المدير الفني لفريق الكرة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ويمر الفريق في هذه الفترة بمرحلة انتقالية تحت قيادة الكابتن سامي قمصان.

 بينما يسعى نادي إيسترن كومباني للحصول على أي نقطة لتعزيز موقعه في جدول الدوري خاصة أنه يتذيل ترتيب الدوري المصري برصيد نقاط 13 نقطة. 

 

قائمة الأهلي لمباراة إيسترن كومباني في الدوري

وليد سليمان ورامي ربيعة ومحمود متولى ومحمد شريف وحسام حسن وحسين ‏الشحات وأليو ديانج وبدر بانون ومحمود وحيد وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر ومحمد محمود  ومحمد هاني وأحمد عبدالقادر وأحمد ‏سيد عبدالنبي وأحمد نبيل كوكا وكريم ‏فؤاد وحمزة علاء ومحمد فخري ومحمد أشرف وزياد طارق ومصطفى مخلوف ومصطفى شوبير.

 اقرا أيضا:

قائمة الأهلي.. تواجد ديانج وسليمان أمام إيسترن كومباني


 

 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي إيسترن كومباني في الدوري

يذاع اللقاء بين الأهلي وإيسترن كومباني في الدوري على قناة أون تايم سبورت باعتبارها الناقل الحصري للدوري المصري الممتاز كما يرافق إذاعة المباراة استوديو تحليلي قبل بدء اللقاءات وبعدها.