رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو للمطالبين باستقالة اتحاد الكرة: أنتو بتسلموا رقبتكم لهانى أبوريدة

هاني أبوريدة
هاني أبوريدة

هاجم الإعلامي أحمد حسام ميدو، إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، بسبب قراره بالحصول علي إجازة والسفر خارج مصر، وعدم العودة مع بعثة المنتخب عقب نهاية مباراة كوريا الجنوبية الودية.

وخسر منتخب مصر تحت قيادة إيهاب جلال من كوريا الجنوبية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت علي ملعب سيول الرئيسي.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: إحنا منتخب كبير ودي مهمة وطنية، وأنت القبطان بتاع السفينة مينفعش نخسر وفي الآخر ترفض العودة مع البعثة، ارجع مع الفريق وبعد كده سافر.

وتابع: أنا أكتر واحد دعمت إيهاب جلال، لكن قرار إنه ميرجعش مع المنتخب ويتجه خارج مصر للحصول علي الإجازة، هذا القرار قلب منتخب مصر لمركز شباب.

وأكمل: قرار إيهاب جلال بعدم العودة مع بعثة منتخب مصر غير مقبول وخطأ من اتحاد الكرة، كذلك خطأ من المدير الفني نفسه وهذا عتابي عليه، لم يتحمل مسئوليته.

وأردف: من يتحدث عن استقالة اتحاد المصري لا يعلم أبعاد هذا القرار، مشيرا إلي أنه هناك من حارب ليجعل أي مسئول يدير الكرة المصرية فاشلا، وذلك بسبب فشلهم السابق.

وواصل: استقالة اتحاد الكرة الحالي، ستؤدي إلي تعيين لجنة مؤقتة من جانب فيفا لإدارة الكرة المصرية واللجنان المؤقتة يتم تعيينها للدولغير القادرة علي إدارة شئونها الرياضية.

واستطرد: الناس اللي بطالب باستقالة اتحاد الكرة، أنتو بتسلموا رقبتكم لهاني أبوريدة، وأحمد مجاهد تاني، وهما دول اللي هيعينوا ناس تبعهم وهنرجع تاني لنفس الأسماء.

واختتم: الفكرة دي فكرة فاشلة وهترجعوا تعيطوا وافتكروا إن الأهلي لعب كأس العالم للأندية من غير الدوليين بسبب فشل لجنة مجاهد في الإدارة.