رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق نارى من أحمد موسى على هزيمة المنتخب من كوريا

أحمد موسي
أحمد موسي

انفعل الإعلامي أحمد موسى، أثناء تعليقه على ملخص مباراة مصر أمام كوريا الجنوبية؛ مؤكدًا أن ما كنا نتوقعه هو الذي حدث وهو فوز كوريا بـ4 أو 5 أهداف، لافتًا إلى أن المباراة شهدت 282 تمريرة لكوريا الجنوبية مقابل 80 للمنتخب المصري.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الاستحواذ ما بين 69% لكوريا الجنوبية، مضيفًا: لازم كانت تبقى النتيجة، وده مش لعب كوريا، وكانوا بيلعبوا بخطة معينة، لافتًا إلى أن كوريا مررت 38 تمريرة منذ بدء اللقاء.

وتابع:  إيهاب جلال سافر على أمريكا للمكوث أسبوع هناك، ونصف لاعبي منتخب مصر خاضوا هذا اللقاء للمرة الأولى مع بعض، مستطردًا: "ودي مسألة على بعضها تهريج، وبالمناسبة المنتخب الكوري لديه فارق سرعات ومهارات وفنيات؛ وكل ده كان ظاهر في الملعب".

وأشار إلي أنه من رحمة ربنا إنهاء الحكم الفرنسي اللقاء وكان من الممكن أن نُهزم بـ 5 أو 6 أهداف، مضيفًا: عجبني حاتم بطيشة لما بيقول للحكم خلص بقى يا حكم بعد الهزيمة بـ4 أهداف، المهم تجربة صعبة ولها تداعيات كثيرة".

وأوضح: أنه سأل جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم عن المتوقع لو تمت الهزيمة أمام كوريا؟، لافتًا إلى أنه لم يتقدم أحد من أعضاء اتحاد كرة القدم بالاستقالة، وسوف تصدر قرارات يوم الخميس "بعد غد"، سيقدم خالد الدرندلي ومحمد بركات تقرير إلى المجلس غدًا بعد العودة من كوريا الجنوبية.