رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزها القمة الـ125.. ماذا ينتظر الزمالك عقب انتهاء الأجندة الدولية؟

الزمالك
الزمالك

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مشواره خلال الفترة المقبلة، عقب انتهاء الأجندة الدولية بالعديد من المواجهات القوية والمصيرية، تنتظره في بطولة الدوري المصري، ستكون مهمة جدا في مسيرة القلعة البيضاء للحفاظ على اللقب.

 

ويقدم لكم الـ"الكابتن"، في السطور التالية، بالأيام والتواريخ مواعيد هذه المواجهات الحاسمة

 

القمة الـ125 بوابة الزمالك لكسر عقدة الأهلي

 

لا بد من كسر عقدة الأهلي وإنهاء تفوقه الساحق واستعادة الانتصارات مجددا، هكذا سيخوض الزمالك مواجهة القمة الـ125 أمام غريمه التقليدي الأهلي، مساء الأحد القادم، ضمن مؤجلات الجولة العشرين للدوري، بهدف تحقيق الفوز، محاولا في ذلك استغلال حالة عدم الاستقرار الفني لدى المنافس.

 

وكان مسئولو الأهلي، أعلنوا أمس، الإثنين، فسخ التعاقد رسميا مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للمارد الأحمر، بالتراضي بين الطرفين وتكليف سامي قمصان بالمسئولية الفنية مؤقتا، لحين استقدام مدرب جديد.

 

الأهلي

 

البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا يهددان قمة الأبيض

 

مواجهتان في غاية الصعوبة أمام البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا يومي 22 و28 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولتين الثانية والثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري على الترتيب، بمثابة عقبتين كبيرتين، يهددان طريق الأبيض نحو الحفاظ على القمة الذي يتربع عليها من أنياب الثنائي بيراميدز والأهلي.

البنك الأهلي
سيراميكا كليوباترا

 

ويذكر أن الزمالك، يتربع حاليا على قمة الدوري برصيد 44 نقطة، بعدما خاض 21 مواجهة، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادلين و4 هزائم، مستغلا في ذلك تأجيل 5 مباريات للمنافسه اللدود الأهلي.

 

وتشهد مسابقة الدوري المصري الفترة الحالية، فترة توقف دولي، بسب ارتباط المنتخب الوطني الأول، بخوض تصفيات مباريات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة لـ "كوت ديفوار 2023".

 

وكان الفارس الأبيض، استهل مسيرته في بطولة كأس مصر، النسخة القديمة بالفوز على أسوان يوم 23 مايو الماضي، في المباراة التي أقيمت على ستاد الجبل الأخضر، بهدفين مقابل هدف، ليضع قدما في النهائي منتظرا الفائز من قمة الأهلي وبيراميدز ثم بتروجت.

 

أما في النسخة الجديدة 2021-2022، حقق فوزا صعبا على الداخلية، أمس، الاثنين، بنتيجة 2-1 أيضا، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات دور الـ32 من البطولة ذاتها.