رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشاومينى: مبابى حاول إقناعى بالانضمام إلى سان جيرمان

 تشاوميني
تشاوميني

قال الفرنسي الشاب أوريلين تشاوميني المنضم حديثا لريال مدريد الإسباني، إن مواطنه كيليان مبابي حاول إقناعه بالانضمام إلى باريس سان جيرمان. 

 

وقدم ريال مدريد رسميا لاعبه الجديد تشاوميني، اليوم الثلاثاء، بعد انتقاله من موناكو مقابل 100 مليون يورو. 

 

وكان مبابي على أعتاب الانتقال إلى ريال مدريد، لكنه تخلى عن مخططه في اللحظات الأخيرة ومدد عقده مع باريس سان جيرمان، وكاد يضاعف من حالة الغضب داخل النادي الملكي من خلال محاولة إقناع مواطنه تشاوميني بالانضمام إلى بطل الدوري الفرنسي. 

 

وقال تشاوميني في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء: "كيليان كان يدرك أنني في طريقي للرحيل عن موناكو وأراد أن يعرف ما إذا كنت سأنضم إلى باريس سان جيرمان، ولكن خياري الأول كان ريال مدريد، وهو تفهم ذلك تماما". 

 

وأضاف: "صحيح أنني كان لدي فرصة للاختيار، لكن بمجرد معرفتي بأن مدريد مهتم بضمي، لم أتردد للحظة، أريد أن أترك بصمة في تاريخ كرة القدم ولا يوجد فريق أفضل من ريال مدريد لتحقيق ذلك من خلاله". 

 

وأكد: "لقد تحدثت بالفعل مع أندية أخرى، ولكن في ذهني كنت أنتظر نداء ريال مدريد، وعندما فعلوا لم أتردد للحظة للحديث مع عائلتي ووكيلي للتوصل لأفضل اتفاق، التواجد هنا أمر رائع". 

 

وختم نجم منتخب فرنسا بالقول "مثلما قلت من قبل بمجرد أن دخل ريال مدريد في المحادثات أخبرت وكيلي بإتمام الاتفاق، كان أكثر عرض أردته، كان هناك المزيد من الخيارات، ولكن حلمي تحقق اليوم".