رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزهم القمة وبيراميدز.. ماذا ينتظر الأهلى مع سامى قمصان الفترة المقبلة؟

الأهلي
الأهلي

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، العديد من المواجهات النارية والمصيرية، التي ستكون حاسمة في مسيرة الفريق، خلال بطولة الدوري المصري ونسختي كأس مصر القديمة والجديدة الفترة المقبلة، لا سيما بعد رحيل بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

 

وكن الأهلي أعلن، أمس الإثنين، فسخ التعاقد رسميا بالتراضي مع المدرب الجنوب الإفريقي، وتكليف سامي قمصان بالمسئولية الفنية مؤقتا لحين إتمام التعاقد مع مدرب جديد.

 

ويقدم لكم الـ"الكابتن"، في التقرير التالي، بالأيام والتواريخ مواعيد هذه التحديات القوية لقمصان، عقب انتهاء الاجندة الدولية

 

الأهلي يخشى مفاجآت الصاعدين 

 

يجب الحذر من مفاجآت الصاعدين وخوض المباراة بكل ندية والابتعاد عن الثقة الزائدة، هكذا يستضيف الأهلي نظيره إيسترن كومباني، الذي يشارك لأول مرة في تاريخه بين كبار ومشاهير دوري الملايين، مساء غد الأربعاء، على استاد الأهلى وى السلام، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة عشرة للدوري المصري.

إيسترن كومباني

 

استمرار هيمنته على الزمالك 

 

بحثا عن استمرار هيمنته على غريمه التقليدي الزمالك وتكريس العقدة، يواجه الأهلي غريمه التقليدي مساء الأحد القادم الموافق 19 يونيو الجاري، في القمة الـ125، ضمن مؤجلات الأسبوع العشرين للدوري.

 

الزمالك

 

المحلة وسموحة عقبات نحو الصدارة

 

يستكمل المارد الأحمر مبارياته خلال شهر يونيو الجاري، وتحديدا في بطولة الدوري بمواجهتي في غاية الصعوبة، ربما تمثل عقبة في طريق الأهلي لخطف الصدارة من منافسه اللدود الأبيض، البداية مع غزل المحلة ثم سموحة يومي 22 و29 من الشهر الحالي، على الترتيب ضمن منافسات الجولتين الـ22 و23 من الدوري.

 

غزل المحلة

 

قمة بيراميدز بالكأس 

 

ربما ستكون مواجهة بيراميدز، المؤجلة من ربع نهائي كأس مصر النسخة القديمة 2020-2021، والمقرر لها يوم 26 يونيو الحالي، هي الأصعب في مسيرة سامي قمصان على رأس القيادة الفنية للأحمر الفترة القادمة.

بيراميدز

 

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 37 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة حتى الآن، حيث لا يزال يمتلك 5 مواجهات مؤجلة.

 

وتشهد مسابقة الدوري المصري حاليا فترة توقف دولي، بسب ارتباط المنتخب الوطني بخوض تصفيات مباريات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة "كوت ديفوار 2023".