رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى قمصان يجتمع مع الجهاز المعاون قبل المران الأخير لمواجهة إيسترن كومبانى

قمصان
قمصان

يعقد سامي المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي جلسة مع الجهاز المعاون الجديد له علي هامش المران الأخير الذي سيقام، مساء اليوم، علي ملعب مختار التتش قبل الدخول لمعسكر مغلق لمباراة إيسترن كومباني في الدوري. 

ويقدم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة الجهاز المعاون علي اللاعبين بعد قرار مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بفسخ التعاقد بالتراضي مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

ويتحدث قمصان مع الجهاز المعاون الجديد واللاعبين عن الفترة المقبلة بعد التغيرات الفنية والمطلوب من الجميع سواء لاعبين أو جهازا فنيا وإداريا من أجل الاستمرار في المنافسة علي بطولة الدوري. 

ومن المقرر أن يختار المدير الفني قائمة اللاعبين التي ستدخل المعسكر المغلق قبل مواجهة إيسترن كومباني مساء غد الأربعاء ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة.

 وكان النادي الأهلي كلف الكابتن سامي قمصان المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالقيام بمهمة المدير الفني بشكل مؤقت، ذلك بعد رحيل بيتسو موسيماني.. ويكون تشكيل الجهاز الحالي على النحو التالي:

سيد عبدالحفيظ                      مدير جهاز الكرة

سامي قمصان                   قائم بأعمال المدير الفني

محمد شرف                                  مدرب

ميشيل يانكون                        مدرب الحراس

محمد النجار                              مدرب أحمال

عمر رشدي                             محلل أداء

.. وسوف يقوم الكابتن سامي قمصان بالاستعانة بأحد العناصر من المدربين للانضمام للجهاز بعد التشاور والعرض على شركة الكرة ولجنة التخطيط.