رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مؤتمر إيهاب جلال: قدمنا أداءً جيدًا أمام كوريا والنتيجة لا تعكس سير المباراة

إيهاب جلال
إيهاب جلال

أشاد إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، بأداء لاعبي المنتخب أمام كوريا الجنوبية، في المباراة الودية التي انتهت، منذ قليل.

وسقط المنتخب الوطني، أمام نظيره الكوري الجنوبي، بأربعة أهداف مقابل هدف.

وقال إيهاب جلال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "اللاعبون قدموا مباراة كبيرة، ولدينا لاعبون صغار في السن قدموا أداءً جيدًا رغم قلة خبرتهم، هذه المباراة ستكون إفادة كبيرة لهم خاصة أنها كانت أمام منتخب كبير".

وأضاف: "كسبنا العديد من الأسماء الشابة، وبشكل خاص أحمد حمدي، وإبراهيم عادل، وأيضًا مصطفى محمد، قدم أداءً جيدًا، لم نعان في الهجوم، بل لعبنا بشكل مختلف؛ كان هناك تسرع في بعض الهجمات، ولكن في العموم قدمنا أداءً جيدًا، واستطعنا خلق بعض المشاكل للدفاع الكوري".


وتابع: "أتمنى أن تكون هذه المباراة بمثابة تجربة جيدة للاعبين الصغار، تمنحهم الثقة في المباريات المقبلة، خاصة التي ستكون مع منتخبات قوية مثل كوريا".


واستطرد: "المنتخب الكوري قدم أداءً جيدًا، ولكن تأثير سون هيونج مين عليهم كبير جدًا، بمجرد استلامه الكرة يمنح زملاءه حالة من الاطمئنان في الملعب، ويقدم أداءً مميزًا، ومختلفًا عن زملائه".

وأكمل: "على المستوى الدفاعي، قدمنا أداءً جيدًا جدًا، تلقينا 3 أهداف من الأهداف الأربعة من كرات عرضية؛ وكانت جميعها بسبب عدم التوفيق من اللاعبين".


وأردف: "في الشوط الثاني، لعبنا بشكل دفاعي أكثر، وقدمنا أداءً مختلفًا، والإرهاق لم يتسبب في هزيمتنا، من الطبيعي في مثل هذه المباريات أن ينخفض الأداء البدني للاعبين، في الشوط الثاني، بسبب المجهود الذي يقدمونه من بداية المباراة".

وأتم: "النتيجة لا تعبر عن الفرص الحقيقية لمنتخب كوريا، ولكن عامل التوفيق كان في صالحهم، واستطاعوا التسجيل من الفرص التي وصلوا بها للمرمى".