رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشركة الممثلة لموسيمانى تنفى توقيعه لأى نادٍ بعد الرحيل عن الأهلى

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

نفى بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق لنادي الأهلي، توصله لاتفاق مع أي نادٍ آخر لتولي مهمة تدريبه، عقب رحيله بشكل رسمي عن النادي الأهلي.

وأعلنت إدارة النادي الأهلي، أمس، عن رحيل بيتسو موسيماني، بعد فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

شركة إم تي سبورتس للتسويق والإدارة، التي تتولى أعمال موسيماني، وتترأسها موييرا موسيماني، زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني، أصدرت بيانًا جاء نصه كالآتي: "لقد جذب انتباهنا أن هناك شائعات حول وجود بيتسو موسيماني في قطر، وتوقيعه اتفاقا مع فريق جديد".


وأضاف البيان: "شركة إم تي سبورتس، للتسويق والإدارة، تريد أن تذكر أن هذه الشائعات مضللة، المدرب بيتسو وفريقه الفني لم يوقعوا أي عقد مع فريق جديد؛ المدربون سيتجهون لجنوب إفريقيا".

وتابع: "منذ الانفصال عن النادي السابق، الأهلي، تلقينا عددا من الاستفسارات من عدد من الأندية الدولية والمحلية، المدير الفني لم يرتبط بأي فريق حتى الآن".


وأنهى: "في حالة وجود تطورات بشأن هذه المسألة، إم تي سبورتس للتسويق والإدارة ستصدر بيانًا رسميًا".

 

سبق وأن تحدثت موييرا موسيماني، زوجة ووكيلة أعمال بيتسو موسيماني، عن حقيقة توقيعه لفريق جديد.

 

وقالت موييرا في تصريحات لصحيفة تايمز لايف الجنوب إفريقية: "تلقيت أمس العديد من الانتصالات من أندية مختلفة، دولية ومحلية؛ أبدوا اهتمامهم بالتعاقد مع موسيماني".

 

وأضاف: "ولكن من المهم أن نوضح أننا لم نوقع مع أي طرف حتى الآن؛ الاهتمام من أندية دولية وأخرى كبرى في الدوري الجنوب إفريقي، تريد خدمات المدير الفني".


وتابعت: "لم ندخل في أي تفاصيل متقدمة بشأن المفاوضات؛ بعض الأندية أرادت أن تتأكد ما إذا كان وقع بالفعل لأي فريق؛ ذلك لأن هناك تقارير صحفية ربطته بأندية، وتحدثت عن توقيعه لأحد الأندية، وهذا ليس صحيحًا".