رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. نص تعقيب فيريرا على رحيل موسيمانى قبل القمة

فيريرا
فيريرا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن رد فعل البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، بعد رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، عن تدريب الأهلي، قبل لقاء القمة، المقرر إقامته يوم الأحد المقبل، ببطولة الدوري الممتاز.

وأكدت المصدر لـ«الكابتن» أن فيريرا أكد لمعاونيه أن رحيل موسيماني في هذا التوقيت، سيزيد من صعوبة مباراة القمة؛ متوقعًا أن يخوض لاعبو الأهلي اللقاء بروح قتالية مضاعفة عن أي وقت مضى؛ لكي يثبتوا للجميع أن الفريق لم يتأثر برحيل موسيماني.


كما توقع فيريرا دعما كبيرا وغير مسبوق من جانب إدارة الأهلي، للاعبي الفريق ورصد مكافآت مضاعفة لهم؛ لتحقيق الانتصار، وإيصال رسالة أن فريقهم لن يتأثر بعد رحيل موسيماني.


وفاز الزمالك، أمس، على الداخلية بهدفين مقابل هدف واحد في دور الـ32 ضمن منافسات بطولة كأس مصر بالنسخة الجديدة ليتأهل الزمالك إلى الدور ثمن النهائي.


ويضع فيريرا أهمية خاصة لمباراة القمة المقبلة واستعدادات خاصة، حيث فضل منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم؛ بسبب لعب وقت إضافي في مباراة الأمس أمام الداخلية، والمجهود البدني الكبير الذي بذلوه، وفضل منحهم راحة استثنائية حتى لا يتعرض أي لاعب للإصابة.