رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الشوط الأول.. كوريا الجنوبية تتقدم على المنتخب الوطنى بهدفين لهدف

هوانج هوي تشو
هوانج هوي تشو

تقدم المنتخب الكوري الجنوبي، على نظيره المنتخب الوطني، في الشوط الأول من المباراة التي تجمعهما ضمن لقاءات التوقف الدولي، بمدينة سيول الكورية، بهدفين مقابل هدف.

المنتخب الكوري الجنوبي، فرض سيطرته بشكل كامل على مجريات اللعب من الدقائق الأولى للمباراة، وكان الأكثر خطورة على المرمى، في ظل محاولات من لاعبي المنتخب الوطني للخروج من ضغط لاعبي المنتخب الكوري الذي بدأ مع انطلاق المباراة.

وسجل هوانج هوي تشو، الهدف الأول لمنتخب كوريا، في الدقيقة 17، من كرة طولية من وسط الملعب ناحية الجانب الأيسر، وأرسل الظهير الأيسر كرة عرضية حولها تشو برأسه في الشباك.
 

وأضاف كيم يونج وون، الهدف الثاني لمنتخب كوريا الجنوبية، في الدقيقة 21، من ركلة ركنية نفذها سون هيونج مين، وحولها أحد اللاعبين برأسه على القائم القريب، وتابعها وون، المنطلق خلف الدفاع المصري، في الشباك برأسه.


وسجل مصطفى محمد، الهدف الأول للمنتخب الوطني، في الدقيقة 38، من أول هجمة منظمة للمنتخب، وصلت لأحمد رفعت الذي لعب كرة طولية داخل منطقة الجزاء لعمر كمال، الذي تسلم الكرة، ومررها ناحية إبراهيم عادل الذي حاول تسديد الكرة، ولكن تسديدته لم تكن متقنة، لتصل الكرة لمصطفى محمد الذي سددها قوية لتسكن الشباك على يسار الحارس.

وحاول لاعبو المنتخب الوطني، مواصلة الهجوم من أجل الخروج من الشوط الأول بتعادل إيجابي.

كما انتفض لاعبو المنتخب الكوري الجنوبي، وحاولوا تسجيل هدف ثالث يقلصون به فرص المنتخب المصري في العودة بالنتيجة.

وسدد سون هيونج مين، كرة من على حدود منطقة الجزاء، جاءت ضعيفة بين يدي الشناوي

وأرسل عمرو السولية، تسديدة ناحية منطقة جزاء كوريا، في الدقيقة 43، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن.


وسدد لاعبو منتخب كوريا الجنوبية، كرتين على المرمى من أصل 5 محاولات، فيما سدد لاعبو منتخب مصر كرة واحدة على المرمى من 3 محاولات.

واستحوذ منتخب كوريا الجنوبية، على مجريات اللعب بنسبة 56%، مقابل 44% لصالح لاعبي منتخب مصر.