رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. مصطفى محمد وإبراهيم عادل يقودان هجوم منتخب مصر ضد كوريا الجنوبية

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أعلن إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن تشكيل الفريق الذي سيواجه منتخب كوريا الجنوبية، في المباراة الودية التي ستجمعهما اليوم على ملع «سول كأس العالم » فى الواحدة من بعد ظهر اليوم

وتعد مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية بمثابة الظهور الأخير لإيهاب جلال، المدير الفنى لمنتخب مصر، بعد استقرار اتحاد الكرة على توجيه الشكر للمدير الفنى على خلفية الخسارة من إثيوبيا بهدفين نظيفين فى مباراة الجولة الثانية بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية التى تحتضنها كوت ديفوار 2023.

التشكيل الرسمى لمنتخب مصر فى مواجهة كوريا الجنوبية الودية

ويقود مصطفى محمد هجوم المنتخب الوطني، في مباراة اليوم.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالآتي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر، محمود حمدي الونش، ياسر إبراهيم، عمر كمال عبدالواحد.

وسط الملعب: مهند لاشين، أحمد حمدي، عمرو السولية.

خط الهجوم: أحمد رفعت، مصطفى محمد، إبراهيم عادل.

فيما جاءت دكة البدلاء كالآتي: محمد أبوجبل، محمد صبحي، باهر المحمدي، أيمن أشرف، كريم حافظ، محمد مجدي أفشة، أحمد سيد زيزو، محمد إبراهيم، مصطفى شلبي، أحمد عاطف.

ويفتقد منتخب مصر في مباراة اليوم، جهود محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد عبدالمنعم وأحمد أبوالفتوح وحمدي فتحي وإمام عاشور ومحمود تريزيجيه ومحمد النني وعمر مرموش.

وخاض المنتخب الوطني، أول مباراتين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والمقرر إقامتها بكوت ديفوار، إذ حقق الفوز في المباراة الأولى ضد منتخب غينيا، بهدف دون رد؛ وخسر المباراة الثانية ضد منتخب إثيوبيا، بهدفين دون رد.

يهمك ايضا..