رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة تقصى الحقائق تظهر فى الأهلى لبحث أزمة خطابات ملعب نهائى دورى أبطال إفريقيا

الخطيب ووزير الرياضة
الخطيب ووزير الرياضة

تتوجه لجنة تقصي الحقائق المشكلة من المستشارين والمختصين بوزارة الشباب والرياضة إلي مقر الأهلي بالجزيرة لمتابعة عملها بعد إرسال مجلس إدارة القلعة الحمراء خطابا إلي الدكتور أشرف صبحي بشأن أزمة ملعب نهائي دوري الأبطال.

وكشف الخطيب عن تورط مسئولي اتحاد الكرة في الأزمة وتضليلهم نادي الأهلي بالإضافة لعدم مساعدة المارد الأحمر في لجوئه للتحكيم الرياضي ضد كاف وعدم إمداده بالمستندات والمعلومات اللازمة.

بدأت اللجنة المشكلة من المستشارين والمختصين بوزارة الشباب والرياضة عملها بدراسة العديد من الملفات في الاتحاد المصري لكرة القدم وفي مقدمتها ظروف المراسلات التى تتعلق بعدم التقدم لاستضافة المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت في المغرب بين فريقي الأهلي المصري والوداد المغربي حسب ما أورده نادي الأهلي.

كما يشمل عمل اللجنة فحص العديد من الملفات المالية خلال الفترتين الحالية والسابقة على مدى تعاقب مجالس الإدارة واللجان التي تم تشكيلها لإدارة شئون الاتحاد من جميع الجوانب المالية.

وكان الدكتور أشرف صبحي أكد في تصريحات تليفزيونية: وصول خطاب من نادي الأهلي حول هذا الملف وسيكون هناك زيارة للجنة التحقيق فى نادي الأهلي لمتابعة عملها.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلي أنه لا يوجد صلة مباشرة مع كاف لكن سيكون هناك تواصل بالفترة المقبلة بالجوانب الرقابية والمالية والضمانات هذا دور الوزارة وسنتتبع ذلك وسيتم الانتهاء من التحقيقات يوم الخميس.