رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف موقف أحمد حجازى من العودة للأهلى

أحمد حجازي
أحمد حجازي

كشف مصدر مسئول، داخل نادي الأهلي، عن تطورات مفاوضات إعادة أحمد حجازي، مدافع الفريق السابق، واتحاد جدة الحالي، عقب انتهاء تعاقده مع ناديه السعودي.

 وأكد المصدر لـ«الكابتن» أن الأهلي تواصل مع أحمد حجازي في الفترة الأخيرة، وعرض عليه العودة لصفوف الفريق مرة أخرى.


وكشف المصدر أن حجازي، اعتذر عن العودة لرغبته في استكمال مشواره الاحترافي بالدوري السعودي؛ مشيرًا إلى أن حجازي أبلغ مسئولي الأهلي بأنه في حال عودته إلى مصر، سيكون عن طريق النادي الأهلي ولن ينضم لأي ناد آخر.

 

وأضاف المصدر أن إدارة الكرة ترغب في ضم مدافع مميز لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة؛ خاصة بعد اقتراب المغربي بدر بانون من الرحيل إلي الدوري القطري، وكذلك بعد المستوى المتذبذب الذي ظهر عليه دفاع الفريق مؤخرًا.

 

سبق وأن أعلنت إدارة نادي الأهلي، رحيل بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، عقب جلسة جمعته بلجنة التخطيط ومجلس الإدارة، طلب خلالها عدم الاستمرار مع الفريق.



واحترمت إدارة النادي الأهلي، رغبة موسيماني، ليتم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، وتنتهي فترة المدير الفني الإفريقي الأول للأهلي، بعد 20 شهرًا.



ويعاون سامي قمصان، في جهازه الفني الحالي، كل من: “سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، ومحمد شرف، مدربا، وميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، ومحمد النجار، مدرب أحمال، وعمر رشدي، محلل أداء".

 

ومن المقرر أن يضم سامي قمصان أحد المدربين لجهازه بعد التشاور والعرض على شركة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي.