رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نسيان وانتقاد.. ماذا قال سامى قمصان للاعبى الأهلى بعد مباراة المصرى بالسلوم؟

قمصان خلال حديثه
قمصان خلال حديثه مع اللاعبين

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم الثلاثاء عقب انتهاء المران الأخير استعدادًا لمواجهة نظيره إيسترن كومباني في التاسعة مساء غدٍ الأربعاء، باستاد الأهلي وى السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، وتقام المباراة دون الدوليين بناءً على طلب المارد الأحمر.

ويختار سامي قمصان، المدير الفني للفريق، قائمة اللاعبين للدخول فى المعسكر المغلق، والتي ستكون نفس قائمة الفريق أمام المصري بالسلوم في كأس مصر، لغياب اللاعبين الدوليين وانشغالهم مع منتخبات بلادهم. 

وعقد قمصان جلسة مع اللاعبين بعد قرار إدارة الكرة بإسناد المهمة الفنية له بعد قيادته اللاعبين على مدار 12 يومًا، انشغل فيها الجنوب إفريقي بالدورة التدريبية بالمغرب قبل فسخ العقد بالتراضي. 

وطلب المدير الفني من اللاعبين نسيان أحداث الفترة الماضية، والتركيز في مباراتي إيسترن كومباني والزمالك؛ والبداية من لقاء الفريق الصاعد حديثًا للدوري الممتاز وشدد على لاعبيه أن الفوز سيمنح الفريق دافعا معنويا قبل مواجهة الزمالك في القمة. 

كما عنف قمصان مهاجميه بسبب إهدار الفرص وحالة الاستعجال التي ظهرت على حسام حسن ومحمد شريف؛ وطالبهما بالتركيز في المباريات المقبلة، وإنهاء الهجمات بشكل سليم.