رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف أول طلبات سامى قمصان من طبيب الأهلى

سامي قمصان
سامي قمصان

 

عقد سامي قمصان، القائم بأعمال المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة مطولة مع الجهاز الطبي برئاسة أحمد أبوعبلة، من أجل معرفة الموقف النهائي لحالة ثنائي الفريق، محمود متولي وبدر بانون، بعد مشاركتهما بضع الدقائق في مواجهة المصري السلوم، بدور الـ32 لكأس مصر.


النادي الأهلي، حقق الفوز على المصري بالسلوم، بهدف دون رد، ليتأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر، قبل أن تعلن إدارة النادي فسخ التعاقد مع بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للفريق، وإسناد المهمة لسامي قمصان.

 

وعلم «الكابتن» أن أبوعبلة أكد لقمصان أن الثنائي بحالة جيدة، والمؤشرات البدنية لهما جيدة ومن الممكن أن تتم زيادة مشاركتهما في المباريات المقبلة، خاصة بعدما خضعا لفحوصات وقياسات بدنية وطبية أمس، وأشارت لجاهزية حالتهما.

 

ووجه قمصان سؤاله لأبوعبلة، عن إمكانية تحضير الثنائي بالشكل الأمثل للاستعانة بهما خلال المواجهات المقبلة للفريق؛ وقال له طبيب الفريق إن هناك برنامجا تحضيريا سيرفع من الحالة البدنية، ولياقة الثنائي في الفترة المقبلة؛ مشيرًا إلى أنه سينسق البرنامج مع محمد النجار، مدرب الأحمال، لتنفيذه بأفضل شكل ممكن.

 

وشهدت مباراة الأهلي الأخيرة ضد المصري بالسلوم في دور الـ32 بكأس مصر، مشاركة الثنائي متولي وبانون، حيث لعب متولي أكثر من نصف ساعة، بينما شارك المدافع المغربي في نهاية المباراة، من أجل تجهيزهما بشكل تدريجي قبل الاستعانة بهما في المباريات بشكل أساسي.

 

ويواصل الأهلى تدريباته اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، في إطار الاستعداد لخوض مباراة إيسترن كومباني ضمن مؤجلات الدوري الممتاز والمقرر إقامتها غدا الأربعاء.

ويعاون سامي قمصان، في جهازه الفني الحالي، كلًا من: “سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، ومحمد شرف، مدربا، وميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى، ومحمد النجار، مدرب أحمال، وعمر رشدي، محلل أداء".

ومن المقرر أن يضم سامي قمصان أحد المدربين لجهازه بعد التشاور والعرض على شركة الكرة ولجنة التخطيط بالنادي.