رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نادى بورسعيد ومركز شباب الاستاد يرحبان بتنفيذ مشروع تطوير نادى المصرى

طارق عمار وعبد الرحمن
طارق عمار وعبد الرحمن بصلة

أعلن اللواء طارق عمار، رئيس مجلس إدارة نادى بورسعيد، وعبدالرحمن بصلة، رئيس مجلس إدارة مركز شباب الاستاد، دعمهما لمشروع تطوير النادي المصري والموافقة على مشروع التطوير المقدم من رجل الأعمال كامل أبوعلي.

 

وأكدا خلال مؤتمر صحفي مشترك أقيم مساء اليوم بنادي بورسعيد أنهما لن يكونا عائقا أمام المشروع الذي يخدم بورسعيد وأهلها وجمهور النادي المصري الذي يعد أكبر مؤسسة جماهيرية بالمدينة الباسلة ويستحوذ على اهتمام الجميع على كل المستويات. خاصة أن أعضاء الناديين يمثلون جانبا كبيرا من الجمعية العمومية للنادي المصري ولا تعارض بين التطوير مع الحفاظ على حقوق نادي بورسعيد ومركز شباب الاستاد وأن ما ينتهي إليه لقاء اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ورجل الأعمال كامل أبوعلي ويكون في مصلحة جميع الأطراف سيكون محل ترحيب واستجابة.

 

وقدم "عمار وبصلة" الشكر لوزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد الداعمين للرياضة والرياضيين ورجل الأعمال كامل أبوعلي لحرصه على تطوير النادى المصري وخلق استثمارات ببورسعيد، متمنين كل التوفيق والنجاح للنادي المصري.

 

يذكر أن كامل أبوعلي رئيس النادي السابق، تقدم بمشروع لبناء ستاد النادي المصري بموقعه الحالي بكامل المساحة على الجانبين التي يشغلها حاليا نادي بورسعيد ومركز شباب الاستاد ليكون على الطراز الأوروبي وبمواصفات عالمية، بالإضافة إلى مساهمة شخصية بالمشروع بمبلغ 100 مليون جنيه وينتظر الموافقة عليه من الجهات الرسمية خلال الاجتماع المنتظر إقامته يوم الأربعاء المقبل مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد.