رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق لـ«محمد شرف» المدرب العام فى جهاز الأهلى الجديد

محمد شرف
محمد شرف

أبدى محمد شرف المدرب العام للفريق الأول بنادي الأهلي سعادته البالغة بعد توليه المهمة عقب فسخ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني ورحيله عن الفريق خلال الساعات الأخيرة.

 

وأكد شرف في تصريحات خاصة، لـ"الكابتن"، أنه تلقي اتصالا هاتفيا من الكابتن خالد بيبو والكابتن سامي قمصان بقرار اختياره ضمن الجهاز المعاون، خاصة أنه يقود شباب الأهلي مواليد 2001.

 

وأضاف المدرب العام أن القرار أسعده كثيرا ويسعى لأن يكون إضافة في الفريق ويحقق أهدافه وطموحاته مع الأهلي، خاصة أنه خرج كمدرب عام في الإنتاج الحربي وعاد بعدها بعد طلب بيبو عقب توليه رئاسة قطاع الناشئين.

 

وأشار محمد شرف في تصريحاته إلى أن خالد بيبو أبلغني بأن هناك مشروعا لإعداده للفريق الأول خلال الفترة المقبلة، وأن هناك إجماعا على وجوده بعد تقديمه مجموعة مميزة من الشباب للفريق الأول مثل مصطفي شوبير وزياد طارق ومحمد خليفة نصير.

 

وأوضح المدرب العام أنه سيتواجد في مران الفريق غدًا وسوف يعقد جلسة مع الكابتن سامي قمصان للترتيب لمباراة إيسترن كومباني والزمالك، مشيرًا إلى أنه يأمل أن تكون البداية قوية للفريق قبل القمة.

 

وتابع محمد شرف "تركيزنا على مباراة إيسترن كومباني مثلما تعودنا في الأهلي والفريق يضم لاعبين مميزين وبعدها سوف نفكر في مباراة الزمالك المقرر لها يوم الأحد المقبل".