رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. الأهلى يفسخ التعاقد مع بيتسو موسيمانى بالتراضى

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

وجهت إدارة نادي الأهلي، اليوم الإثنين، الشكر للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد فسخ التعاقد بالتراضي، وفي ضوء احترام متبادل بين الطرفين.

 

الأهلي يفسخ تعاقده مع موسيماني

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي قد اجتمع مع شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور، وبحضور الكابتن حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي، ولجنة التخطيط لمناقشة موقف بيتسو موسيماني، وبإجماع الآراء تم الاتفاق على التمسك باستمراره في مهمته حرصًا على استقرار الفريق، ونظرًا لما حققه من نجاحات مع الفريق.

لكن موسيماني خلال الاجتماع الذي جرى معه طلب عدم الاستمرار، وأنه يريد الاكتفاء بالفترة الماضية.

وبعد مناقشة الموقف كاملًا وبالإجماع، تم احترام رغبة بيتسو موسيماني.. وتوجيه الشكر إليه وعلى كل ما قدمه للنادي، وجرى فسخ التعاقد في أجواء ودية بين الطرفين.

 

وعقدت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح في حضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي اجتماعًا حاليًا في مقر الجزيرة لمناقشة العديد من الملفات المتعلقة بمصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني وصفقات الموسم القادم.

وكان بيتسو موسيماني، قد تولى مهمة تدريب الأهلي، في الأول من أكتوبر عام 2020، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، بعقد يمتد لعامين.
ونجح موسيماني، في قيادة الأهلي، نحو التتويج بلقبين لدوري أبطال إفريقيا، ومثلهما لكأس السوبر الإفريقي، ولقب لكأس مصر، إلى جانب مساهمته في تحقيق الفريق للمركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية عامي 2021 و2022.
وكان مجلس إدارة الأهلي، قد أعلن في مارس الماضي، تجديد عقد موسيماني لمدة عامين حتي عام 2024، قبل أن يقرر النادي فسخ التعاقد معه بالتراضي.