رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط لبحث موقف موسيمانى من التعديلات فى الجهاز المعاون

اجتماع الخطيب مع
اجتماع الخطيب مع موسيماني

تعقد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، في حضور محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي اجتماعًا حاليًا في مقر الجزيرة لمناقشة العديد من الملفات المتعلقة بمصير الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني وصفقات الموسم القادم.

وكشف مصدر مسئول عن أنه تمت الدعوة إلى عقد اجتماع للجنة التخطيط يوم السبت الماضي من جانب رئيس القلعة الحمراء بعد الجلسة الثلاثية مع موسيماني وياسين منصور رئيس شركة الكرة ويغيب المدرب عن الجلسة.

وأضاف المصدر أن الخطيب سوف يناقش مع لجنة التخطيط تفاصيل الجلسة مع موسيماني والطلبات التي تم عرضها عليه عقب عودته من المغرب وحضور الدورة التدريبية التي نظمها الفيفا بالدار البيضاء.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط سوف تحسم موقف المدير الفني علي هامش الاجتماع اليوم المتعلقة بإضافة عناصر جديدة ضمن الجهاز المعاون ومدرب الاحمال البدنية وأيضًا خوض مباريات ودية ومنع الإجازات الطويلة.

وأوضح المصدر أن المدير الفني لم يمانع في بعض الطلبات لكنه رفض رحيل مدرب الاحمال وتمسك ببقائه ومراجعة برنامجه التدريبي بشأن الإجازات وخوض مباريات ودية وبالنسبة لمدرب عام طلب تأجيل الرد علي اللجنة لحين الانتهاء من مباراة القمة أمام الزمالك والمقرر لها يوم الأحد المقبل.

ويواجه فريق الأهلي نظيره إيسترن كومباني يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأهلي وي السلام ضمن مبارياته المؤجلة من  الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري.