رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل يعود إيهاب جلال لقيادة بيراميدز؟.. مصدر بالفريق السماوى يجيب

جونياس
جونياس

كشف مصدر مسئول داخل إدارة نادي بيراميدز، عن موقف النادي من عودة إيهاب جلال مجددا على رأس القيادة الفنية للفريق السماوي حال رحيله عن المنتخب الوطني الأول خلال الأيام القليلة المقبلة. 

نكشف موقف بيراميدز مع عودة إيهاب جلال حال رحيله عن المنتخب 

وعلم الـ"الكابتن" من مصادره الخاصة داخل النادي السماوي، عن وجود رفض تام لمناقشة هذه الأمور حاليا، بسبب ضغط المباريات المتتالى في بطولتي الدوري وكأس مصر".

وأضاف: "الوقت لا يسمح لنا بمثل هذه الأمور في هذا التوقيت الحساس من عمر الموسم، لا سيما أن الفريق لديه مباريات هامة ومصيرية في مسيرته سواء في الدوري أو الكأس خلال المرحلة القادمة".

وأكمل المصدر: "نرفض المجازفة غير المحسوبة التى من شأنها التأثير على بيراميدز في منافسة الأهلي والزمالك على قمة الدوري".

وتابع:" لدينا أيضا بطولتا الكأس سواء النسخة القديمة والمواجهة المرتقبة أمام الأهلي يوم 26 يونيو الجاري، ضمن منافسات ربع النهائي، واستكمال منافسات النسخة الجديدة وانتظار قرعة دور الـ16 من البطولة ذاتها".

وواصل: "نتائج تاكيس جونياس مع الفريق سواء في بطولتي الكأس القديمة والجديدة والدوري، هي المعيار الأساسي في استمرار المدرب من عدمه مع بيراميدز فى الموسم المقبل".

واختتم قائلا: "كل شيء وارد سواء عودة إيهاب جلال وجهازه المعاون مرة أخرى أو بقاء جونياس، سنحسم كل هذه الأمور مع نهاية الموسم الذي ما زال ممتد لنهاية شهر أغسطس القادم".

موعد مباراة بيراميدز وإيسترن كومباني بالدوري المصري 

ويستعد بيراميدز لمواجهة إيسترن كومباني، يوم 22 يونيو الجاري، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري المصري نسخة 2021-2022.

ويتواجد السماوي حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 43 نقطة.

ويذكر أن جونياس قد تولي المسئولية الفنية لبيراميدز، في الولاية الثانية له مع الفريق، خلال شهر أبريل الماضي، خلفًا لإيهاب جلال، الذي ترك السماوي من أجل بدء مهمته مع المنتخب الوطني الأول.

واستهل إيهاب جلال مسيرته مع الفراعنة بالفوز على منتخب غينيا، بهدف نظيف يوم 5  يونيو الجارى، أعقبه الهزيمة أمام إثيوبيا بهدفين نظيفين، في إطار منافسات الجولتين الأولى والثانية من التصفيات  المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية بكوت ديفوار 2023.

يهمك ايضا..