رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يتواجد فى الأهلى ويجتمع مع الجهاز المعاون بعد خضوعه لفحوصات طبية

موسيماني مع عبدالحفيظ
موسيماني مع عبدالحفيظ

خضع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي لفحوصات طبية، صباح اليوم الإثنين، بعد معاناته في الساعات الماضية بألم شديد في المعدة التي تعرض لها منذ مباراة الفريق أمام وفاق سطيف الجزائري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقاد سامي قمصان المدرب العام المران الصباحي الذي بدأ ظهر اليوم الإثنين الذي شهد غياب بيتسو موسيماني وعدم تواجده لقيادة تدريبات القلعة الحمراء.

وحضر المدير الفني لأحد المستشفيات القريبة من النادي وتواجد معه طبيب الفريق من أجل الاطمئنان علي حالته الصحية خاصة أنه ما زال يعاني من نزلة معوية شديدة 

موسيمانى يتواجد فى الأهلى ويجتمع مع معاونيه استعدادًا لمباراة إيسترن كومبانى

 

كشف مصدر مسئول عن أن موسيماني توجه إلي مقر النادي بالجزيرة من أجل عقد جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وسامي قمصان المدرب العام من أجل مناقشة الترتيبات لمباراة إيسترن كومباني المقرر لها مساء الأربعاء المقبل. 

وكان  الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني حصل على إذن من النادي الأهلي بالغياب بسبب إصابته بميكروب في المعدة التي تسببت في غيابه خاصة أنه ما زال يعاني من نزلة معوية شديدة. 

وأضاف المصدر أن موسيماني يعاني من إعياء منذ وصوله إلى القاهرة بسبب ميكروب المعدة وهو ما دفعه للاعتذار عن التواجد في مران الأهلي، اليوم الإثنين، وأيضا التواجد في مباراة الفريق أمس أمام المصري بالسلوم.

ويواجه المارد الأحمر فريق إيسترن كومباني يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأهلي وي السلام ضمن الأسبوع الرابع عشر والمؤجل من عمر الدوري .

يهمك ايضا..