رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة المنتخب الوطنى تلبى دعوة سفارة مصر بكوريا الجنوبية

سفير مصر بكوريا مع
سفير مصر بكوريا مع لاعبي منتخب مصر

لبى مسئولو اتحاد الكرة ومنتخب مصر، دعوة سفارة مصر بكوريا الجنوبية بإقامة مأدبة غداء لبعثة المنتخب الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال على هامش المباراة الودية التي تجمع منتخب مصر وكوريا الجنوبية غدًا.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب كوريا الجنوبية وديًا، غدًا الثلاثاء، في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، في العاصمة الكورية "سول".

 

خالد الدرندلي يُهدي درع الاتحاد إلى سفير مصر بكوريا

وقام الأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس بعثة منتخب مصر في كوريا يرافقه الكابتن محمد بركات عضو المجلس بإهداء درع الاتحاد إلى سفير مصر بكوريا.

 

 

ووجه الأستاذ خالد الدرندلي الشكر إلى سفارة مصر بكوريا على حسن الاستقبال وتسهيل مهمة بعثة منتخب مصر منذ قدومها إلى كوريا.

كما رحب معالي سفير مصر بكوريا الجنوبية خالد عبدالرحمن، ببعثة المنتخب والتأكيد على اهتمام الجانب الكوري باللقاء، ونفاد التذاكر الخاصة بالمباراة بالكامل.

كما قام الأستاذ خالد الدرندلي بدعوة إيهاب جلال، المدير الفني لمنتخب مصر، لإلقاء كلمة خلال حفل غداء السفارة.

وأكد إيهاب جلال أهمية مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية الودية، مُشيرًا إلى ثقته في لاعبي المنتخب لأداء مباراة قوية وتحسين الصورة بعد مباراة إثيوبيا.

 

بعثة منتخب مصر تصل إلى كوريا.. وطاقم فرنسي لإدارة المباراة الودية

وكانت بعثة منتخب مصر، برئاسة خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد، ومحمد بركات، عضو المجلس، قد وصلت إلى كوريا الجنوبية على متن طائرة خاصة، في رحلة استغرقت أكثر من 10 ساعات، وجاءت نتيجة مسحة البعثة سلبية.

ومن المنتظر أن يدير طاقم فرنسي مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية الودية، بقيادة الحكم جيرمي بينارد.

كما تشهد مباراة منتخب مصر وكوريا الجنوبية الودية، استخدام تقنية حكم الفيديو في اللقاء، وتم تعيين حكمين من الجانب الكوري.