رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب جلال: جاهزون لتقديم مباراة قوية أمام كوريا الجنوبية رغم غياب 11 لاعبًا

المؤتمر الصحفي لإيهاب
المؤتمر الصحفي لإيهاب جلال

أكد إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني المصري، قوة وأهمية المباراة الودية التي ستجمع فريقه بنظيره الكوري الجنوبي، مشيرًا إلى أن تلك التجربة ستكون مفيدة لـ«الفراعنة» خاصة أنها في مواجهة فريق مشارك في كأس العالم المقبلة.
وسيلتقى منتخب مصر، نظيره كوريا الجنوبية، في الواحدة من ظهر يوم غدٍ الثلاثاء، في مباراة ودية ستجمعهما بالعاصمة سيول.
وقال إيهاب جلال، خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقد ظهر اليوم، قبل المباراة: "الاستفادة من مباراة كوريا الجنوبية، هو أننا نخوض مباراة كبيرة مع فريق كبير بعد مباراتين في التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2023".
وأضاف: "كان هناك عرض لمواجهة كوريا الجنوبية ووافقنا فورًا.. تلقيت العرض ورأيت أن هذا هو أفضل تمثيل لنا، خاصة أنه مع فريق كبير مثل كوريا الجنوبية الذي يستعد لخوض كأس العالم 2022، ويخوض مباريات في الأجندة الدولية للفيفا".
وأضاف جلال: "هذه التجربة ستكون مفيدة لينا من وجهة نظرنا، حتي بعد الرحلة الطويلة التي قطعناها من القاهرة للوصول إلى هنا".

إيهاب جلال: 11 لاعبًا يغيب عن منتخب مصر أمام كوريا الجنوبية 


بالنسبة للغيابات التي ضربت صفوف «الفراعنة» قبل ودية كوريا الجنوبية، قال إيهاب جلال: "سيغيب عن صفوفنا حوالي 11 لاعبًا، لكن فريقنا يمتلك لاعبين كبارا. سنحاول أن نخوض المباراة بطريقة تناسب إمكانات لاعبينا وأن نخرج من المباراة بتجربة مفيدة لينا وللمنتخب الكوري".
وعن منتخب كوريا الجنوبية، قال المدير الفني للمنتخب المصري: "شاهدنا المباريات الثلاث السابقة للمنتخب الكوري الجنوبي، ومن قبل الحضور إلى هنا، نعلم جيدًا قدرات هذا الفريق، ونعرف اللاعبين المميزين لديهم في كل المراكز".
وأضاف: "كوريا الجنوبية تطورت حاليًا وأصبح لديهم اسم كبير كرويًا، والمباريات الثلاث كانوا مميزين جدا".
وتابع: "المنتخب الكوري على رغم الخسارة أمام البرازيل بخماسية، لكنها كانت مباراة ممتازة. منتخب كوريا الجنوبية، فريق منظم ولديه هدف، وهو الاستعداد للمونديال، ونأمل أن تحقق كوريا الجنوبية نتائج جيدة في كأس العالم على الرغم من صعوبة مبارياتها في البطولة".
وواصل إيهاب جلال، حديثه: "منتخب كوريا الجنوبية لديه لاعبون على مستوى عال، وعلى رأسهم سون هيونج مين، نجم توتنهام، كما لاعبوه يتمتعون بسرعات عالية، ولديهم خبرات كبيرة".
وأكد جلال: "حاولنا خلال الأيام الماضية، أن نعد الفريق على جماعية الأداء دفاعيًا وهجوميًا ونحاول استحضار بعض الروح الكبيرة التي تناسب المباراة، والتي نأمل أن نؤديها بكل جدية". 

يهمك ايضا..