رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غياب موسيمانى عن تدريب الأهلى اليوم يثير علامات الاستفهام

موسيماني
موسيماني

أثار غياب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، عن تدريبات الأهلي اليوم الإثنين علامات استفهام جديدة حول استمراره مع المارد الأحمر من عدمه.

تغيب المدير الفني للأهلي عن تدريبات فريقه الصباحية على ملعب التتش بالجزيرة وحضر الجهاز المعاون تدريبات الفريق استعدادًا لمباراة إيسترن كومباني المقرر لها بعد غد الأربعاء في الدوري ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة من عمر المسابقة علي ملعبه بالسلام.

ولم يظهر موسيماني بالتدريبات رغم عودته إلي القاهرة مساء أمس السبت وحضوره اجتماعا خاصا مع محمود الخطيب، رئيس النادي، وياسين منصور، رئيس شركة الكرة، وحسام غالي، عضو مجلس الإدارة.

وكشف مصدر مسئول عن أن الغياب يأتي لشعوره بحالة من الإرهاق والتعب بسبب معاناته من فيروس في المعدة وتعرضه لنزله معوية قبل سفره إلي المغرب لحضور الدورة التدريبية التي نظمها فيفا. 

في الوقت نفس ترددت بعض الأنباء عن استمرار غضب المدير الفني عقب جلسته مع الخطيب ورئيس شركة الكرة والخلافات حول مصيره وطلبات الإدارة لإضافة عناصر في الجهاز المعاون له خلال الفترة المقبلة. 

وكان موسيماني قد تغيب عن حضور مباراة الفريق أمس أمام فريق المصري بالسلوم التي انتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين بدور الـ32 ببطولة كأس مصر.