رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد انضمامه لمانشستر سيتى.. «هالاند»: إنه يوم فخر لى ولعائلتى وبإمكانى التطور تحت قيادة «جوارديولا»

 إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

عبر المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند عن سعادته الكبيرة بالانضمام لصفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، مشيرًا إلى أن ينتظر بشدة البدء مع الفريق في فترة التحضير للموسم الجديد.
وكان مانشستر سيتي، قد أعلن اليوم الإثنين، عن إتمام تعاقده رسميًا مع «هالاند»، قادمًا من صفوف بروسيا دورتموند الألماني، وذلك بعقد يمتد لخمس سنوات مقبلة.
وقال هالاند في حوار أجراه مع الموقع الرسمي لمانشستر سيتي، عقب إتمام إجراءات انتقاله: "هذا يوم فخر بالنسبة لي ولعائلتي".
وتابع: "لقد شاهدت السيتي دائمًا وأحببت القيام بذلك في المواسم الأخيرة. لا يمكنك المساعدة ولكن الإعجاب بأسلوب لعبهم، إنه مثير ويخلقون الكثير من الفرص، وهو أمر مثالي للاعب مثلي".
وواصل النجم النرويجي حديثه: “هناك الكثير من اللاعبين العالميين في هذا الفريق وبيب هو أحد أعظم المدربين على الإطلاق، لذلك أعتقد أنني في المكان المناسب لتحقيق طموحاتي”.
وأضاف: "أريد تسجيل الأهداف والفوز بالألقاب وتحسين كلاعب كرة القدم وأنا واثق من أنني أستطيع القيام بذلك هنا. هذه خطوة رائعة بالنسبة لي ولا أطيق الانتظار للبدء في الموسم التحضيري".
ومن جانبه، يعتقد إيرلينج هالاند أن بإمكانه نقل إمكانيات لعبه إلى مستوى جديد تحت إشراف بيب جوارديولا، مشيرًا إلى أن الانضمام إلى مانشستر سيتي، والعمل تحت قيادة بيب جوارديولا، سيوفر له منصة مثالية للقيام بذلك.
وقال هالاند: "أعتقد أنه يمكنني تطوير الكثير تحت قيادة بيب وفي هذا النادي".
وأضاف: “أعتقد أنني أستطيع أن أتحسن في الكثير من الأشياء وآمل أن أتمكن من تسجيل الكثير من الأهداف”.
وتابع: "لقد تحدثت معه قليلا. كلانا يتطلع إلى العمل معًا".