رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المغرب يسعى لمواصلة انتصاراته أمام ليبيريا.. ومهمة سهلة لنيجيريا أمام ساوتومى فى تصفيات أمم إفريقيا

منتخب المغرب
منتخب المغرب

يحل المنتخب المغربي ضيفًا على نظيره الليبيري، في التاسعة مساءً، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (محمد الخامس) بالدار البيضاء، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الحادية عشرة لتصفيات كأس الأمم الإفريقية 2023 بكوت ديفوار.
واختار الاتحاد الليبيري لكرة القدم، المغرب لاستضافة مبارياته في التصفيات، لعدم صلاحية ملاعبه لاحتضان المباريات القارية.
ويطمح منتخب المغرب لمواصلة انتصاراته والوصول إلى النقطة السادسة، وتعزيز حظوظه في المنافسة على التأهل إلى النهائيات ضمن مجموعته التي باتت تضم ثلاث منتخبات فقط بعد استبعاد زيمبابوي.
وكان منتخب «أسود الأطلس» قد استهل مشواره في التصفيات، بفوز صعب على ضيفه منتخب جنوب إفريقيا، بهدفين مقابل هدف، فيما يخوض منتخب ليبريا مباراته الأولى، بعد إلغاء مواجهته أمام زيمبابوي.

موعد مباراة نيجيريا وشاوتومى وبرنسيب فى التصفيات الافريقية 


وعلى جانب آخر، يحل المنتخب النيجيري، ضيفًا على ساوتومي وبرنسيب، في الثالثة عصرًا، في المباراة التي ستقام على ملعب (أغادير) بالمغرب، في إطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى للتصفيات.
وتحتل نيجيريا، المركز الثاني في المجموعة، برصيد 3 نقاط، متأخرًا بفارق الأهداف عن غينيا بيساو، صاحبة الصدارة بنفس الرصيد.
وكان منتخب نيجيريا، قد حقق فوزًا صعبًا على ضيفه السيراليوني، بهدفين مقابل هدف.
وفي المجموعة ذاتها، يلتقي منتخب سيراليون، مع ضيفه منتخب غينيا بيساو، في السادسة مساءً، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (الجنرال لانسانا كونتي) بالعاصمة الغينية كوناكري.
وتحتل سيراليون، المركز الثالث دون رصيد من النقاط، بفارق الأهداف عن ساوتومي، صاحبة المركز الرابع.
وكانت منتخب غينيا بيساو، قد حقق فوزًا كاسحًا على ساوتومي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في لقاء الجولة الأولى.

يهمك ايضا..