رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية فى كأس مصر 2022

تشكيل الزمالك المتوقع
تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية في كأس مصر، أكثر ما يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة البيضاء، اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في كأس مصر

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الداخلية على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

وتنطلق مباراة الزمالك والداخلية في كأس مصر في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الداخلية

ومن المرجح أن يكون تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبد الغني - حسام عبدالمجيد - محمد عبدالشافي 

الوسط: عبدالله جمعة - محمد طارق - محمد أشرف "روقا" - إسلام جابر - سيف جعفر - أشرف بن شرقي 

في خط الهجوم: عمر السعيد.

ويخوض فريق الزمالك، تحت قيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مباراة اليوم دون اللاعبين الدوليين، تنفيذًا لقرار اتحاد الكرة بخوض مباريات دور الـ32 للنسخة الجديدة من بطولة كأس مصر.

ويفتقد فريق الزمالك في هذا اللقاء الزمالك جهود 10 لاعبين، هم: محمد أبوجبل، محمودعلاء، محمود حمدي "الونش"، أحمد سيد زيزو لوجودهم مع منتخب مصر، وسيف الجزيري لانضمامه للمنتخب التونسي.

كذلك يغيب أحمد أبوالفتوح وإمام عاشور وحمزة المثلوثي؛ بسبب الإصابة، وطارق حامد الذي يخضع للتأهيل في إسبانيا، بالإضافة إلى عدم جاهزية محمد أوناجم وأيمن حفني وحازم إمام الذين خضعوا لتدريبات تأهيلية خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا:

الزمالك يواجه الداخلية فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر

مفاجآت بالجملة.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمباراة الداخلية فى كأس مصر