رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك والداخلية فى كأس مصر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد الداخلية في كأس مصر

موعد مباراة الزمالك والداخلية في كأس مصر 2022 والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة وجماهير القلعة البيضاء، اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة.

موعد مباراة الزمالك والداخلية في كأس مصر

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك والداخلية في كأس مصر 2022 في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين، على ملعب "القاهرة الدولي".

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والداخلية في كأس مصر

ستُذاع مباراة الزمالك ضد الداخلية في كأس مصر على شبكة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية، وتحديدًا على قناة ON Time Sports 1 HD.

ويسبق مباراة الزمالك والداخلية في كأس مصر، استوديو تحليليا قبل انطلاق اللقاءات بوجود كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل التأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر 2022.

ويأمل فريق الزمالك في تكرار سيناريو النسخة الماضية من بطولة كأس مصر، عندما وصل إلى المباراة النهائية، وذلك بعد فوزه على أسوان بنتيجة 2-1، في الدور نصف النهائي من المسابقة.

في المقابل، يرغب فريق الداخلية، تحت قيادة المدرب سيد عيد، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، ومحاولة تخطي عقبة الزمالك، من أجل التأهل للدور التالي من بطولة كأس مصر.

يذكر أن الاتحاد المصري سيقوم بإجراء قرعة جديدة لمعرفة المواجهات في الأدوار المقبلة بعد نهاية دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضًا:

الزمالك يواجه الداخلية فى دور الـ32 لبطولة كأس مصر

مفاجآت بالجملة.. فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمباراة الداخلية فى كأس مصر