رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبدالمنعم يخضع لفحص طبى قبل مواجهة إيسترن كومبانى

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

يخضع محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول في الأهلي، لفحص طبي على هامش مران الفريق، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، برئاسة الدكتور أحمد أبوعبلة، لتحديد موقفه من المشاركة فى مباراة إيسترن كومباني.

ويلتقي فريق الأهلي نظيره إيسترن كومباني، بعد غد الأربعاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

طبيب الأهلي يؤكد تأخر استشفاء محمد عبدالمنعم

وعلم “الكابتن” أن الجهاز الفني تحدث مع أبوعبلة من أجل الوقوف على حالة اللاعب، في ظل عدم تعافيه الكامل من الإصابة بشد فى العضلة الضامة، التي تعرض لها قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأغلق الجهاز الفني للمارد الأحمر  صفحة مباراة المصرى بالسلوم، التي أقيمت أمس الأحد، في دور الـ32 لكأس مصر استعدادًا للتحديات المقبلة في مسابقة الدوري المصري.

ويواجه فريق الأهلى نظيره إيسترن كومبانى فى التاسعة مساء الأربعاء المقبل باستاد الأهلى والسلام، فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى، وتقام المباراة دون الدوليين بناء على طلب المارد الأحمر.

ويتصدر مسابقة الدوري الممتاز الزمالك برصيد 44 نقطة ويأتي في الوصاية بيراميدز برصيد 43 نقطة وفي المركز الثالث الأهلي برصيد 37 نقطة، اما فيوتشر في المركز الرابع برصيد 36 نقطة، بينما تأتي سموحة في المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

 

 الأهلي يطلب من وزير الرياضة الإعلان عن نتيجة التحقيقات

على جانب آخر، أرسل النادي خطابًا للدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، يطلب فيه الاعلان عن نتائج التحقيقات التي تجريها اللجنة العليا لمجلس الشكاوى الخاصة بعدم الشفافية والفساد، والتي أمر بإجرائها وزير الرياضة للوقوف على كافة الملابسات الخاصة بأزمة خطاب تنظيم المباراة النهائية لدوري الأبطال.. وما جرى من اتحاد الكرة المصري في هذا الشأن وتسبب في ضياع حق مصر قبل أن يضيع حق نادي الأهلي.. وذلك في ضوء الخطاب الذي أرسله الدكتور أشرف صبحي للنادي قبل أيام.

يهمك أيضا..