رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خسارة المنتخب بنتيجة كبيرة أمام كوريا تهدد استمرار مجلس الجبلاية.. خاص

مجلس الجبلاية
مجلس الجبلاية

كشف مصدر داخل الجمعية لاتحاد الكرة عن أنه فى حال خسارة المنتخب من كوريا الجنوبية بنتيجة كبيرة فإن ذلك يهدد استمرار مجلس إدارة اتحاد الكرة فى منصبه.

وواصل المصدر أن الجمعية العمومية التى اختارت مجلس الجبلاية لها الحق فى سحب الثقة منه.

وتابع المصدر أن مجلس إدارة اتحاد يتحمل المسئولية كاملة بعدما أعلن جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، عن إقالة ايهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، من منصبه فى وقت صعب قبل مباراة كوريا الجنوبية.

وواصل المصدر أن مجلس الجبلاية كان يفكر جديا فى إلغاء المباراة الودية المقرر لها الثلاثاء المقبل مع منتخب كوريا الجنوبية لكن اتحاد الكرة واجه عقبة كبيرة هى سداد مبلغ مالى كبير للاتحاد الكورى يصل إلى 2 مليون دولار أى ما يعادل 38 مليون جنيه مصرى عبارة عن كافة التكاليف الخاصة بإقامة المباراة سواء من حجز الطائرة الخاصة أو فندق الإقامة أو تذاكر المباراة.

وكان إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، قد تعرض لأزمة كبيرة بعد التصريحات التي أدلى بها جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، الذى أكد خلالها أن المجلس استقر على توجيه الشكر للجهاز الفنى عقب مباراة كوريا الجنوبية بسبب الأداء السيئ الذى ظهر عليه المنتخب سواء فى مباراتى غينيا أو إثيوبيا فى الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة إفريقيا.