رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيهاب جلال عن قرار إقالته: مستمر مع المنتخب.. ولا أنشغل بهذه التصريحات

إيهاب جلال
إيهاب جلال

كشف أحمد المسيري، مراسل "أون تايم سبورتس"، عن رد فعل إيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الوطني، بعد تصريحات جمال علام، رئيس الاتحاد المصري، بخصوص التلميح لإمكانية إقالته من تدريب المنتخب الوطني بعد الهزيمة من إثيوبيا في التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2023، بكوت ديفوار.

وقال أحمد مسيري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إنه تحدث مع إيهاب جلال، لمعرفة رأيه بخصوص تصريحات جمال علام، وهل انعكست سلبا علي الجهاز الفني واللاعبين قبل لقاء لقاء كوريا الودية، قال إن المدير الفني أكد له أنه مستمر في منصبه، ولا يشغل باله بهذه التصريحات حاليا، وأن تركيزه منصب علي ودية كوريا فقط.

وتابع: إيهاب جلال أكد ثقته في جميع اللاعبين لتقديم مباراة تليق بالكرة المصرية رغم الغيابات، والظروف التي يمر بها المنتخب خلال الفترة الحالية.

وأضاف المراسل: إيهاب جلال علم بالتصريحات من خلال بعض الرسائل التي تلقاها من خلال أصدقائه، مشيرا إلي أنه عقد جلسة مع محمد بركات، للاستفسار منه علي هذه التصريحات، الذي أكد له أنه لا يعلم أي شىء عن هذه التصريحات، وأنه سيكون هناك يوم الخميس المقبل اجتماع لبحث ومعرفة سبب الهزيمة أمام إثيوبيا.

وأوضح: أن تصريحات رئيس الاتحاد المصري،بشأن رحيل إيهاب جلال سببت نوعا من التعاطف الكبير من اللاعبين مع المدير الفني، وأثارت الغضب علي الجميع داخل المعسكر.

وأشار إلي أن خالد الدرندلي، رئيس البعثة، عقد اجتماعا مع نجوم الفريق لدقائق قبل المران، مثل محمد الشناوي ومحمد أبوجبل وأحمد سيد زيزو، ونقل إليهم أهمية اللقاء خاصة مع اهتمام الإعلام الكوري بالمباراة.

واختتم: الدرندلي طالب اللاعبين بضرورة بذل أقصي جهد خاصة أنهم يلعبون باسم مصر ويجب أن يقدموا أداء يليق بسمعة الكرة المصرية.

ووصلت بعثة المنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال إلي كوريا الجنوبية، علي متن طائرة خاصة في رحلة استغرقت أكثر من 10 ساعات لمواجهة منتخب كوريا وديا يوم الثلاثاء المقبل، ويترأس البعثة خالد الدرندلي، نائب رئيس الاتحاد، ومحمد بركات، عضو المجلس.