رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هيثم عرابى: موسيمانى حقق تاريخًا لن ينسى مع الأهلى.. والإعلام يبالغ فى التعامل معه

موسيماني
موسيماني

قال هيثم عرابي، المدير الرياضي لقطاع كرة القدم بنادي أسوان، إن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، حقق العديد من النجاحات مع الأحمر، خلال فترة إدارته الفنية للفريق الأول.

وقال هيثم عرابي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن موسيماني حقق تاريخا لن ينسى مع الأهلي، إلا أن هناك تربصا إعلاميا به، مشيرا إلى أن الإعلام يتعامل مع الجنوب إفريقي بشكل غريب، خاصة أنه يحاسبه بشكل مستمر على المستوى الفني الذي يقدمه، على الرغم من ضرورة القلق على مستوى الفريق.

وأشار إلي أن موسيماني يُحسب ضده فكرة التعامل مع الإعلامي، مضيفًا: بيتكلم كتير جدًا ودي مشكلة في الأهلي لأن النادي له هيبته ولازم حد يقعد معاه ويفهمه إنه ماينفعش يقيم لاعيبته في وسائل الإعلام.

وأوضح أن مهمته ستبدأ مع نادي أسوان، الأربعاء المقبل، موضحا أنه سيعقد جلسة مع أحمد بيبو، المدير الفني الحالي، وستشهد حضور رئيس النادي، لوضع النقاط على الحروف وتحديد احتياجات الفريق.

وشدد على أنه شعر برغبة مسئولي نادي أسوان في تحقيق النجاح، وهو ما دفعه لقبول المهمة على الفور، مؤكدًا تفاؤله بنجاح مهمته مع ممثل الصعيد.

واختتم: عشت أسوأ 3 سنوات في حياتي بعد الرحيل من الأهلي، ومجلس إدارة أسوان يدعمني بشدة لذلك لن أتأخر عن مساعدة النادي في أي ملف حتى لو خارج كرة القدم.