رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: تصريحات جمال علام ضد إيهاب جلال خرجت عن إطار النقد.. وعليه التعلم من رئيس النادى الأهلى

ميدو
ميدو

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، علي تصريحات جمال علام، رئيس اتحاد كرة القدم المصري، التي أدلي بها خلال الساعات الماضية الخاصة بإيهاب جلال، المدير الفني للمنتخب الأول، وكيفيه إدارته للجبلاية.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: تصريحات جمال علام التي أدلي بها أدت إلي حالة من الغضب الشديد داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة إيهاب جلال، مشيرا إلي أن خالد الدرندلي ومحمد بركات بذلا مجهودا كبيرا لاحتواء غضب أعضاء الجهاز الفني.

وتابع: بركات والدرندلي فوجئا بأن إيهاب جلال يرد باحترافية، وأن كل تصريحات الأمس لا تشكل فارقا معه ولا تشغل باله، وتركيزه في عمله فقط، مهما كان تداعيات الهزيمة من إثيوبيا.

وأكمل: أي مدير فني آخر لن يقبل هذا الكلام أبدا، مشيرا إلي أن إيهاب جلال رجل محترم وذوق وأخلاق، موضحا أن لا صحة لما يتردد حول التفاوض مع أي مدير فني آخر، لقيادة المنتخب.

 وأردف: علي مجلس إدارة اتحاد الكرة عدم الحديث في وسائل الإعلام بشكل مستمر، وترك هذه المهمة لمتحدث رسمي يتم تعيينه.

وواصل: اتحاد الكرة عليه أن يتعلم من تجربة حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، وأحد أباطرة الإدارة الرياضية في مصر، الذي لم يخرج بتصريحات إعلامية طيلة مسيرته الإدارية سوي مرات معدودة.

واستطرد: حسن حمدي نجح في قيادة الأهلي خلال توقيت حرج بعد وفاة الراحل صالح سليم، وعمل باجتهاد من أجل تحقيق النجاحات مع الأهلي، ولكنه لم يخرج لوسائل الإعلام.

وأشار إلي أن ما حدث الأسبوع الماضي مع إيهاب جلال ومحاولة التقليل منه ومن إمكانياته والحديث بقسوة عنه بهذا الشكل خرج عن إطار النقد.

واختتم: علي اتحاد الكرة تعيين متحدث رسمي من أحد الصحفيين الكبار الذين يجيدون التحدث عن شئون الاتحاد، وأن يختار مديرا فنيا أجنبيا للجبلاية، بجانب اختيار خبير أجنبي للتحكيم، هذه الأمور كانت ستجنبهم العديد من المشاكل التي وقعوا فيها خلال الفترة الماضية.