رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

علاء إبراهيم: الأهلى يُعانى هجوميًا.. وموسيمانى عليه علامات استفهام كبيرة

موسيماني
موسيماني

قال علاء إبراهيم، نجم النادي الأهلي السابق، إنه رغم الفوز الصعب الذي حققه الفريق الأحمر على المصري بالسلوم، في دور الـ32 بكأس مصر، إلا أن هناك عدة مكاسب تحققت من المباراة.

وحقق فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي فوزا صعبا علي ضيفه المصري بالسلوم، بهدف دون رد، في المباراة جمعتهما بدور الـ32، ببطولة كاس مصر.

وأضاف علاء إبراهيم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: هناك أكثر من لاعب ظهر بصورة مميزة للغاية، على رأسهم زياد طارق وكريم فؤاد ويستحقان الحصول على فرصة أكبر مع النادي الأهلي خلال المباريات المقبلة..

وتابع: الأهلي يعاني من أزمة على مستوى الهجوم خلال الفترة الحالية، خاصة أن حسام حسن لاعب جيد ويمتلك إمكانيات مميزة لكن ثقته في نفسه مهزوزة، مشددًا على أن عودة الغيابات ستعم بفائدة كبيرة على الفريق.

وأكمل: سامي قمصان سيكون أفضل المديرين الفنيين في مصر وينتظره مستقبل واعد، حيث يعده الأهلي حاليًا ليتولى مهمة المدير الفني في المستقبل، مشددًا على أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، عليه علامات استفهام كبيرة.

واختتم حديثه بشأن منتخب مصر، قائلًا: لدينا مشاكل فنية بالفعل وظهرت في مباراة إثيوبيا، لكنها ليست المشكلة في إيهاب جلال، المدير الفني، الذي يعد أفضل المدربين في مصر، ويحتاج للثقة من أجل تحسن النتائج.