رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعقيب من حسام حسن بعد فوز المصرى على المنصورة فى كأس مصر

حسام حسن
حسام حسن

أعرب حسام حسن، المدير الفني لفريق المصري، عن سعادته بتحقيق الفوز على المنصورة بدور الـ32 ببطولة كأس مصر وذلك في أولى المباريات التي يقودها مع الفريق فى ظل تعرض الفريق لسوء نتائج خلال الفترة الماضية.

 

وأكد حسن أن لاعبي المصري تعرضوا لحالة توتر أخرجتهم عن تركيزهم في بعض الأحيان من المباراة بسبب الضغوط التي كانوا يتعرضون لها في الفترة الماضية نظرا للهزائم التي تعرض لها الفريق مؤخرا.

 

وأشار إلى أن ذلك تسبب فى استعجالهم لتحقيق الفوز ولكن التغييرات الفنية خلال اللقاء خاصة في الشوط الثاني أحدثت الفارق في ظل الالتزام التكتيكى والخططي للاعبين. 

 

وتابع المدير الفنى للمصري أن الجهاز الفني يعمل على تهيئة اللاعبين نفسيا حتى يخرج الفريق مما يتعرض له فى مسابقة الدورى والتركيز على تحسين النتائج في الفترة المقبلة.

 

واختتم حسام حسن، المدير الفني للنادي المصري، بأن الجهاز الفني يعمل على تطوير الأداء وعودة الثقة للاعبين خاصة أن الفريق يمتلك لاعبين ذوي مستوى عال تجعلهم قادرين على تخطى المرحلة الصعبة الحالية.

 

العميد يمنح لاعبيه راحة.. واستئناف التدريبات الثلاثاء استعدادًا للجونة

ومن ناحية أخرى قرر حسام حسن، المدير الفني للفريق، منح لاعبيه راحة سلبية ليوم واحد على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء غدٍ الثلاثاء بمعسكره المغلق ببرج العرب استعدادا لمباراته بالجولة الثانية والعشرين من الدوري والتي تجمعه بنظيره فريق الجونة والمقرر إقامتها على استاد الجيش ببرج العرب في السابعة مساء السبت المقبل الموافق الثامن عشر من يونيو الجاري.