رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعادل سلبي في الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري بالسلوم

الأهلي
الأهلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والمصري بالسلوم في دور الـ32 من بطولة كأس مصر بالتعادل السلبي.

بدأ الأهلي المباراة بضغط قوي على فريق المصري بالسلوم بحثًا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر.

وشهدت الدقيقة 5 تسديدة بعيدة المدى عن طريق أحمد عبدالقادر لاعب نادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أحمد عبدالفتاح فرج.

في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، تسديدة مباغتة عن طريق عبدالرحمن حماد أبوالقاسم لاعب المصري بالسلوم من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بصعوبة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

تمريرة طولية عن طريق رامي ربيعة لاعب نادي الأهلي من وسط الملعب الدفاعي للفريق إلى داخل منطقة جزاء المصري بالسلوم وصلت سهلة للحارس أحمد عبدالفتاح فرج.

في الدقيقة 22 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لنادي الأهلي عن طريق كريم فؤاد بتسديدة مباشرة باتجاه المرمى تصدى لها الحارس أحمد عبدالفتاح فرج بشكل رائع وأبعد الكرة إلى رمية تماس.

في الدقيقة 29 تسديدة عن طريق محمد شريف لاعب نادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد عبدالفتاح فرج بثبات وسيطر على الكرة.

وفي الدقيقة 29 تسديدة مباغتة عن طريق محمد محمود لاعب نادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد عبدالفتاح بشكل جيد وأبعد الخطورة عن مرماه.

وفي الدقيقة 43 ركلة ركنية لنادي الأهلي على يسار مرمى المصري بالسلوم، نفذها محمود وحيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس أحمد عبدالفتاح بصعوبة إلى ركلة ركنية جديدة.