رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تريزيجيه أول الداعمين لـ«إيهاب جلال» بعد تصريحات الجبلاية

تريزيجيه يدعم إيهاب
تريزيجيه يدعم إيهاب جلال

حرص محمود حسن تريزيجيه نجم المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، على دعم إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة، بعد التصريحات التي أدلى بها جمال علام رئيس اتحاد الكرة بشأن رحيل إيهاب جلال عن منصبه عقب مباراة كوريا الجنوبية الودية المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

تريزيجيه يدعم إيهاب جلال ضد تصريحات مسئولي الجبلاية

ونشر تريزيجيه على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "ادعم كابتن إيهاب جلال الراجل الخلوق المحترم، ليا الشرف دائما إني أتدرب تحت قيادة مدرب كبير زي حضرتك".

وألقت التصريحات التي أدلى بها جمال علام رئيس اتحاد الكرة بوجود قرار داخل مجلس إدارة الجبلاية بشأن رحيل إيهاب جلال عن قيادة المنتخب الوطني بعد مباراة كوريا الجنوبية، وتكليف الثنائي حازم إمام ومحمد بركات بالبحث عن مدير فني أجنبي للمنتخب، بظلالها على معسكر الفراعنة في سول خاصة وأن هذا التصريحات خرجت أثناء تواجد بعثة الفراعنة على متن الطائرة الخاصة في طريقها إلى كوريا الجنوبية.

ووصلت بعثة الفراعنة إلى مقر إقامتها فى العاصمة سول فى الخامسة من صباح اليوم بتوقيت القاهرة الثانية عشرة بتوقيت كوريا، بعد رحلة طيران استمرت 10 ساعات.

وخاض المنتخب الوطني مرانه الأول فى كوريا ظهر اليوم على أحد ملاعب التدريب القريبة من فندق إقامة بعثة الفراعنة.

واستمر المران لمدة 70 دقيقة، ركز إيهاب جلال خلالها على بعض الجمل التكتيكية والبدنية، بإقامة تقسيمة بين اللاعبين وخرج محمود علاء من التشكيل بعد إصابته بكدمة خفيفة لكنها لن تمنعه من مباراة كوريا الجنوبية".

وعقد إيهاب جلال جلسة مصغرة مع اللاعبين تحفظ خلالها على تصريحات مسئولى الجبلاية بشأن رحيله قبل ساعات قليلة من خوض مباراة هامة أمام منتخب قوى، مطالبًا الجميع بضرورة الرد على المسئولين داخل الملعب والعمل على رفع اسم مصر عاليًا خلال هذه المواجهة بصرف النظر عن قرار استمرار الجهاز الفني من عدمه.

وشدد جلال خلال حديثه مع اللاعبين على أنهم فى مهمة قومية، لا بد أن يؤدوها على أكمل وجه دون الالتفات لما يقال من أعضاء اتحاد الكرة، مطالبًا الجميع بعدم الالتفات لما يثار في مصر والتركيز فقط في التدريبات بهدف الاستعداد الجيد لمباراة كوريا، خاصة وأنها ستشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا يصل إلى 70 ألف مشجع بعد نفاذ تذاكر المباراة مما يعكس مدى أهمية هذه المباراة بالنسبة لمنتخب كوريا.