رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

30 دقيقة.. تعادل سلبي بين الأهلي والمصري بالسلوم في كأس مصر

الأهلي
الأهلي

بدأ الأهلي المباراة بضغط قوي على فريق المصري بالسلوم بحثًا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة المقامة بين الفريقين ضمن منافسات دور الـ32 من كأس مصر.

وشهدت الدقيقة 5 تسديدة بعيدة المدى عن طريق أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أحمد عبدالفتاح فرج.

في الدقيقة 10 من عمر الشوط الأول، تسديدة مباغتة عن طريق عبد الرحمن حماد أبوالقاسم لاعب المصري بالسلوم من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بصعوبة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

تمريرة طولية عن طريق رامي ربيعه لاعب النادي الأهلي من وسط الملعب الدفاعي للفريق إلى داخل منطقة جزاء المصري بالسلوم وصلت سهلة للحارس أحمد عبدالفتاح فرج.

في الدقيقة 22 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق كريم فؤاد بتسديدة مباشرة بإتجاه المرمى تصدى لها الحارس أحمد عبدالفتاح فرج بشكل رائع وأبعد الكرة إلى رمية تماس.

في الدقيقة 29 تسديدة عن طريق محمد شريف لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد عبدالفتاح فرج بثبات وسيطر على الكرة.

وفي الدقيقة 29 تسديدة مباغتة عن طريق محمد محمود لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد عبدالفتاح بشكل جيد وأبعد الخطورة عن مرماه.