رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلي.. حسام حسن ومحمد شريف يقودان الهجوم أمام المصري بالسلوم

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن تشكيل الفريق لمباراة المصري بالسلوم، التي تجمع الفريقين بعد قليل ضمن منافسات بطولة كأس مصر.

تشكيل الأهلي أمام المصري بالسلوم في كأس مصر

وجاء تشكيل الفريق على النحو التالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: كريم فؤاد ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمود وحيد.

خط الوسط: محمد محمود وأحمد عبدالقادر وأحمد نبيل كوكا وزياد طارق.

خط الهجوم: حسام حسن ومحمد شريف.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: حمزة علاء ومحمود متولي وبدر بانون وحسين الشحات وصلاح محسن وطاهر محمد طاهر ومحمد نصير ومحمد فخري ومحمد أشرف.

وفي سياق آخر طلب مسئولو نادي الأهلي من وزير الشباب والرياضة سرعة انتهاء التحقيقات التى تُجريها الوزارة حاليًا في ملف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وينتظر النادي الأهلي انتهاء وزارة الشباب والرياضة من التحقيقات التي تجريها لجنة تقصي الحقائق لبحث الشكاوى الخاصة بعدم الشفافية والفساد، والوقوف على جميع الملابسات التي تمكن الجماهير من معرفة الحقيقة، وإخطار كل الجهات الرقابية في الدولة لإعلاء مبدأ الشفافية والنزاهة في كل ما يخص الصالح العام.

وطلب مجلس إدارة النادي الأهلي من وزير الشباب والرياضة بضرورة التحقيق مع مسئولي اتحاد الكرة عن واقعة التزوير التي فجرها بعض برامج التوك شو مساء أمس والتي تحدثت عن تزوير محضر وهمي بتاريخ قديم من رئيس اتحاد الكرة لإخلاء مسئوليتهم من أزمة خطاب الكاف لاستضافة نهائي دوري الأبطال، والتي تسببت في ضياع حق النادي الأهلي من استضافة مصر لتنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا.