رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. أندريا بيرلو مديرًا فنيًا لفاتح كاراجومروك التركى

أندريا بيرلو
أندريا بيرلو

أعلن نادي فاتح كاراجومروك التركي، الأحد، عن تعاقده رسميًا مع الإيطالي أندريا بيرلو، من أجل تولى مهمة تدريب الفريق، وذلك حسبما ذكر في بيان رسمي.
وقال كاراجومروك، في بيان نشره عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، أن بيرلو وقع عقدًا مع النادي التركي، يمتد لعام واحد، يبدأ من الأول من يوليو المقبل.
وأضاف كاراجومروك في بيانه، أن المؤتمر الصحفي لأندريا بيرلو، سيقام يوم الثلاثاء 14 يونيو الجاري، على أن يعلن مكان وتوقيت إقامة المؤتمر بواسطة النادي، متمنيًا التوفيق لبيرلو مع الفريق.
وعمل بيرلو، كمدرب لفريق يوفنتوس تحت 23 عامًا، قبل أن يتولى مهمة تدريب الفريق الأول لـ«السيدة العجوز» في 20 سبتمبر من عام 2020.
وتوج أندريا بيرلو مع يوفنتوس بلقب كأس السوبر الإيطالي لعام 2020، بالفوز على نابولي، وكأس إيطاليا (2020-2021) بالفوز في النهائي على أتالانتا، لكن المدرب البالغ من العمر 43 عامًا، خسر لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لصالح إنتر ميلان.
وقررت إقالة يوفنتوس، إقالة أندريا بيرلو من تدريب فريق «السيدة العجوز» مع نهاية موسم (2020-2021) قبل أن تعيد ماسيميليانو أليجري لقيادة الفريق في ولاية ثانية.