رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل جلسه إيهاب جلال مع لاعبى المنتخب بعد تصريحات رئيس اتحاد الكرة

منتخب مصر
منتخب مصر

ألقت التصريحات التى أدلى بها جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، بوجود قرار داخل مجلس إدارة الجبلاية بشأن رحيل إيهاب جلال عن قيادة المنتخب الوطنى بعد مباراة كوريا الجنوبية، وتكليف الثنائى حازم إمام ومحمد بركات بالبحث عن مدير فنى أجنبى للمنتخب، بظلالها على معسكر الفراعنة فى سول، خاصة أن هذا التصريحات خرجت أثناء تواجد بعثة الفراعنة على متن الطائرة الخاصة فى طريقها إلى كوريا الجنوبية.

ووصلت بعثة الفراعنة إلى مقر إقامتها فى العاصمة سول فى الخامسة صباحا بتوقيت القاهرة الثانية عشرة بتوقيت كوريا، بعد رحلة طيران استمرت 10 ساعات.

وخاض المنتخب الوطنى مرانه الأول فى كوريا ظهرا على أحد ملاعب التدريب القريبة من فندق إقامة بعثة الفراعنة.

واستمر المران لمدة 70 دقيقة، ركز إيهاب جلال خلالها على بعض الجمل التكتيكية والبدنية، بإقامة تقسيمة بين اللاعبين وخرج محمود علاء من التشكيل بعد إصابته بكدمة خفيفة لكنها لن تمنعه من مباراة كوريا الجنوبية.

وعقد إيهاب جلال جلسة مع اللاعبين تحفظ خلالها على تصريحات مسئولى الجبلاية بشأن رحيله قبل ساعات قليلة من خوض مباراة هامة أمام منتخب قوى، مطالبا الجميع بضرورة الرد على المسئولين داخل الملعب والعمل على رفع اسم مصر عاليا خلال هذه المواجهة بصرف النظر عن قرار استمرار الجهاز الفنى من عدمه.

وشدد جلال خلال حديثه مع اللاعبين على أنهم فى مهمة قومية، لا بد أن يؤدوها على أكمل وجه دون الالتفات لما يقال من أعضاء اتحاد الكرة، مطالبا الجميع بعدم الالتفات لما يثار فى مصر والتركيز فقط فى التدريبات بهدف الاستعداد الجيد لمباراة كوريا، خاصة أنه ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا يصل إلى 70 ألف مشجع بعد نفاد تذاكر المباراة مما يعكس مدى أهمية هذه المباراة بالنسبة لمنتخب كوريا.